Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018 الساعة: 04:21 م - آخر تحديث: 11:49 ص (49: 08) بتوقيت غرينتش

 - دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي  توزيع 86 ألف و500 حالة غذائية للأسر النازحة والأشد فقرا في 12 مديرية  بمحافظة صعده عبر 131 مركز توزيع.

- دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي توزيع 86 ألف و500 حالة غذائية للأسر النازحة والأشد فقرا في 12 مديرية بمحافظة صعده عبر 131 مركز توزيع.
الأحد, 25-فبراير-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 


دشن مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالشراكة مع برنامج الاغذية العالمي  توزيع 86 ألف و500 حالة غذائية للأسر النازحة والأشد فقرا في 12 مديرية  بمحافظة صعده عبر 131 مركز توزيع.


وفي التدشين أشار نائب مدير عام التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية يحيى إبراهيم الهادي إلى حرص الإدارة العامة للتغذية المدرسية بتوزيع المساعدات الغذائية على الأسر النازحة والأشد فقرا في مختلف المحافظات وخاصة محافظة صعدة نظرا لتفاقم الأوضاع الإنسانية فيها.


وأوضح الهادي الحاجة الماسة للمجتمع لتلك المساعدات الغذائية والدواء وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.


حضر التدشين مدير مكتب التربية بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي ومسئول التغذية المدرسية بمحافظة صعدة زيد حجر ومندوبين من برنامج الاغذية العالمي.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية