Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018 الساعة: 03:28 م - آخر تحديث: 11:49 ص (49: 08) بتوقيت غرينتش

 -  حذرت رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن من السيطرة على العملية التعليمية والتربوية في تعز  واختطافها من قبل حزب الإصلاح وتحويل العملية التعليمية الى عمل حزبي منظم يخدم أهداف الإخوان في اليمن وأهداف قطر والإخوان داخل اليمن .

- حذرت رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن من السيطرة على العملية التعليمية والتربوية في تعز واختطافها من قبل حزب الإصلاح وتحويل العملية التعليمية الى عمل حزبي منظم يخدم أهداف الإخوان في اليمن وأهداف قطر والإخوان داخل اليمن .
الأحد, 04-مارس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 


 حذرت رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن من السيطرة على العملية التعليمية والتربوية في تعز  واختطافها من قبل حزب الإصلاح وتحويل العملية التعليمية الى عمل حزبي منظم يخدم أهداف الإخوان في اليمن وأهداف قطر والإخوان داخل اليمن .


وقالت الرابطة في تقريرها ان سيطرة الاخوان في تعز على قطاع التربية والتعليم عبر مدير مكتب تربية  الاخواني عبد الواسع شداد


وكذلك مدير الادارة التعليمية عبد الكريم المجاهد حول مقر إدارة التربية والتعليم والى مقر حزبي يتم فيه عقد لقاءات واجتماعات حزبية بالاضافه الى تحويله لغرفة عمليات لإقصاء كوادر التربية والتعليم من القوى الاخرى.


كما يقوم مدير التربية والتعليم وبإشراف مباشر من قيادة حزب الاصلاح ومسؤول الجناح العسكري في الحزب المدعو عبده سالم فرحان الملقب بسالم والذي عين مؤخرا مستشار لقائد المحور القيادي الاخواني خالد فاضل


وكان يشغل سالم مستشار مكتب التربية فإنه قد تم تحويل نظام التعليم في تعز الى نظام المعاهد العلمية التابعة للإخوان .


وقال التقرير ان حزب الإصلاح او ما يعرف بإسم اخوان اليمن في تعز يريدون من خلال السيطرة على العملية التعليمية في تعز حرف مسار التعليم والسيطرة على جيل الطلبة لأجل استخدامهم في أغراض سياسية وحزبية ومظاهرات سياسية لخدمة اجندة الاخوان وكذلك تغيير هوية الجيل واستخدامه في أهداف تخدم خطط وتوجهات الاخوان .


وقال التقرير إن من شان ذلك ان يساعد على تنامي الأفكار المتطرفة التي تخدم قوى التطرّف والارهاب.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية