Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018 الساعة: 04:13 م - آخر تحديث: 11:49 ص (49: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات 
اتهم الوزير في حكومة الرئيس اليمني الفار عبد ربه منصور هادي "صلاح الصيادي"، السعودية باحتجاز هادي ودعا اليمنيين إلى التظاهر للمطالبة بعودة عبدربه منصور الى اليمن.

- الشاهد برس _ متابعات اتهم الوزير في حكومة الرئيس اليمني الفار عبد ربه منصور هادي "صلاح الصيادي"، السعودية باحتجاز هادي ودعا اليمنيين إلى التظاهر للمطالبة بعودة عبدربه منصور الى اليمن.
الإثنين, 12-مارس-2018

وتابع الصيادي قائلا: "لبنان استعادت رئيسها ببضعة أيّام.. ونحن أهل الحكمة والإيمان تائهون ثلاث سنوات"، مطالبا بـ"ضغط شعبي لعودة الرئيس هادي"، في تلميح بأن الرجل يواجه قرارا يمنع عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن.

ويقيم هادي منذ آذار/ مارس 2015، في العاصمة السعودية، مع عدد من مسؤولي حكومته، إلا أنه يزور العاصمة المؤقتة، عدن، بين الحين والآخر.

وكانت آخر زيارة لهادي إلى عدن في شباط/ فبراير 2017، حيث غادرها بعد الأحداث التي شهدتها المدينة، إثر تمرد قائد حراسة مطار المدينة المقدم صالح العميري، على قرار تغييره، وحظي بإسناد من قبل القوات الإماراتية.

وفي تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي، قالت وكالة "أسوشييتد برس"، نقلا عن مسؤولين يمنيين قولهم إن هادي وابنيه ووزراء وعسكريين رهن الإقامة الجبرية في الرياض.

وأشار المسؤولون، الذين تحدثت إليهم الوكالة، إلى أن الإقامة الجبرية للرئيس اليمني المستقيل تعود إلى "العداء المرير بين هادي والإمارات، التي تشكل جزءا من التحالف، وتهيمن على الجنوب اليمني".


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية