Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 17-ديسمبر-2018 الساعة: 10:01 م - آخر تحديث: 08:46 م (46: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات 
أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يحتجز الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية هو عدد من الوزراء بينهم نائب رئيس الوزراء عبد العزيز جباري الذي انتقد التحالف العربي قبل أيام.

- الشاهد برس _ متابعات أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يحتجز الرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية هو عدد من الوزراء بينهم نائب رئيس الوزراء عبد العزيز جباري الذي انتقد التحالف العربي قبل أيام.
الثلاثاء, 13-مارس-2018

وقال “مجتهد” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :” بن سلمان يحتجز الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي ويضعه تحت الإقامة الجبرية ويمنعه عنة اللقاءات والزيارات ويحتجز بعض من الوزراء اليمنيين الذين يسكنون فنادق الرياض بينهم نائب رئيس الوزراء جباري الذي انتقد التحالف قبل أيام”.


وزير الدولة في الحكومة اليمنية الشرعية صلاح الصيادي فجر قنبلة من العيار الثقيل، أكد فيها بأن الرئيس عبد ربه منصور هادي محتجز في السعودية، مطالبا اليمنيين للتظاهر والاعتصام حتى عودته سالما كما حدث مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري.

وقال “الصيادي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”كل اليمنيين مطالبين بالخروج والتظاهر والاعتصام .. من اجل عودة الرئيس هادي الى اليمن .. مالم لقوا ظهوركم لكوارث تاريخيه ولا تقولوا ( ااااح ) حتى لا يتألم التاريخ من ذلك”.

وأضاف مشيدا بما فعله اللبنانيين مع واقعة احتجاز السعودية لـ”الحريري” سابقا بالقول: ” لبنان استعادت رئيسها ببضعة ايّام .. ونحن أهل الحكمة والإيمان تائهين ثلاث سنوات



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية