Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 18-يونيو-2018 الساعة: 09:52 م - آخر تحديث: 06:16 م (16: 03) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس_عدن
أفادت مصادر خبرية بأن انفجارا عنيفا بسيارة مفخخة هز اليوم الثلاثاء، مدينة عدن بالقرب من مديرية المنصورة.

- الشاهد برس_عدن أفادت مصادر خبرية بأن انفجارا عنيفا بسيارة مفخخة هز اليوم الثلاثاء، مدينة عدن بالقرب من مديرية المنصورة.
الثلاثاء, 13-مارس-2018

واستهدف الانفجار مطبخ إعداد الطعام لأفراد الحزام الأمني في منطقة الدرين الصناعية، وأن اشتباكات بالأسلحة الخفيفة أعقبت الانفجار.

وذكرت وسائل إعلام أن سيارة مفخخة انفجرت في مخبز بحي "ريمي" بالمنصورة، والذي يمون قوات الحزام الأمني ومعسكراتها في المدينة.

وقال شهود عيان إن الانفجار هز المدينة وأعقبه تصاعد كثيف للدخان والحرائق.

بدورها، نقلت وكالة "رويترز"، عن شهود عيان، أن "انفجارا وقع اليوم الثلاثاء عند مطبخ ميداني عسكري في عدن يستخدم لإعداد وجبات للقوات اليمنية التي تدربها الإمارات وأنه أسفر عن سقوط قتلى ومصابين".

وأضاف الشهود، أنهم شاهدوا سيارات إسعاف تنقل الضحايا إلى المستشفيات بعد الانفجار الذي قال بعض الشهود إنه نتج عن تفجير سيارة ملغومة.

وكان تنظيم "داعش" الإرهابي أعلن مسؤوليته مؤخراً عن هجومين بسيارتين مفخختين نفذهما انتحاريان على مقر إدارة مكافحة الإرهاب، والمكتب الإعلامي لإدارة الأمن، في محافظة عدن جنوبي اليمن، ما أسفر عن سقووط عدد من القتلى والجرحى


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية