Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018 الساعة: 03:24 م - آخر تحديث: 11:49 ص (49: 08) بتوقيت غرينتش

 - #الصناعة

- #الصناعة
الثلاثاء, 13-مارس-2018

نفى مصدر مسئول في مكتب وزير الصناعة والتجارة, ما نشرته وكالة خبر عن استلام الوزير, عبده محمد بشر, مبلغ مليوني ريال, كمكافأة من الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات, التي يشغل فيها منصب عضو مجلس الإدارة.

وأكد المصدر أن المعلومات التي تضمنها ذلك الخبر غير دقيقة وليس لها أي أساس من الصحة, منوهاً بأن الوزير لم يحضر أي اجتماع للهيئة.

 وقال المصدر بأن الوكالة عمدت الى ترويج هذا الخبر وذلك فقط لغرض الإثارة وليس أكثر, لافتا إلى أن الوزير يحتفظ بحق الرد على الوكالة, التي نشرت الخبر, وكل من تداول وقام بنشره, سواء كخبر مستقل أو نقلا عن الوكالة.

وفي الوقت الذي أكد المصدر حرية الرأي والرأي الآخر, وواجب الإعلام بكافة أنواعه المقروء والمسموع والمرئي والالكتروني, في فضح الفساد وهواميره في مؤسسات الدولة, شدد على ضرورة توخي الدقة عند تناول ونشر الأخبار, التي تمس سمعة وشرف الآخرين, كي لا تفقد مصداقيتها وتجد نفسها مساءلة قانونيا في قضايا نشر كاذبة ومختلقة من قبل الآخرين, لأسباب شخصية أو حزبية أو لأي سبب آخر.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية