Facebook Twitter Youtube RSS
الجمعة, 20-يوليو-2018 الساعة: 03:13 م - آخر تحديث: 12:49 ص (49: 09) بتوقيت غرينتش

 -    تنطلق يوم غدآ الاربعاء فعاليات المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي والذي تُنظمه مؤسسة الشفقة والمنتدى الإنساني - اليمن والذي يستمر لمدة يومين.

- تنطلق يوم غدآ الاربعاء فعاليات المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي والذي تُنظمه مؤسسة الشفقة والمنتدى الإنساني - اليمن والذي يستمر لمدة يومين.
الثلاثاء, 13-مارس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

   تنطلق يوم غدآ الاربعاء فعاليات المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي والذي تُنظمه مؤسسة الشفقة والمنتدى الإنساني - اليمن والذي يستمر لمدة يومين.


اليوم الأول للمؤتمر ستُعقد فيه ورشة علمية بقاعة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا ، وسيُشارك فيه كوكبة من الاطباء الإستشاريين والاخصائيين بمرض الفشل الكلوي ومناقشة مجموعة من اوراق العمل العلمية المتخصصة في التخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي وزراعة الكلى وغيرها من المواضيع المتعلقه بالمرض .


المؤتمر يهدف الى نقل الصوره الحقيقية والمعاناة التي يعانيها مرضى الفشل الكلوي في اليمن ، الى جانب التوعية بمخاطر المرض وتحفيز المجتمع لبذل المزيد من الدعم ، بما يسهم في التخفيف من معاناة واوجاع مرضى الفشل الكلوي .


وسيشهد اليوم الثاني للمؤتمر الحفل الخطابي الرسمي الذي ستُقدم فيه التوصيات التي خرجت عن المؤتمر بحضور عددآ من المنظمات الدولية العاملة في المجال الصحي ، وسيتم خلاله التعرف على مخاطر وأبعاد مرض الفشل الكلوي ، والأدوار والجهود المجتمعية للتخفيف من معاناة مرضى الفشل الكلوي وتوحيدها مع الجهود الرسمية .


يُذكر انه سيتم على هامش المؤتمر الذي يعقد برعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ، عرض صور ترسم جانبآ من ملامح المعاناة الكبيرة التي يُكابدها مرضى الفشل الكلوي في اليمن .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية