Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 19-إبريل-2018 الساعة: 08:06 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش

 -  أدانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب العملية الإرهابية الإجرامية التي استهدفت مطبخا وموقعا لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين في عدن والتي راح ضحيتها أكثر من ثلاثين شهيدا بين قتيل وجريح .

- أدانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب العملية الإرهابية الإجرامية التي استهدفت مطبخا وموقعا لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين في عدن والتي راح ضحيتها أكثر من ثلاثين شهيدا بين قتيل وجريح .
الثلاثاء, 13-مارس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 أدانت رابطة أسر ضحايا الإرهاب العملية الإرهابية الإجرامية التي استهدفت مطبخا وموقعا لقوات الحزام الأمني في منطقة الدرين في عدن والتي راح ضحيتها أكثر من ثلاثين شهيدا بين قتيل وجريح .


وقالت الرابطة ان هذه الأعمال الإجرامية التي أعلنت داعش تبنيها، إنما هي ترجمة عملية لحملة التحريض الإعلامية والسياسية التي تقودها قناة الجزيرة وملحقاتها الإعلامية التابعة لجماعة الاخوان المسلمين.


والتي أصبحت بمثابة الموجه لهذه الجماعات الإرهابية في تنفيذ أعمالها الإرهابية ضد قوات الحزام الأمني وقوات مكافحة الإرهاب


وقالت الرابطة لقد دعونا في أكثر من بيان الى تحقيق شفاف ومسؤول في العلاقة بين تلكم الوسائل الإعلامية المحرضة المدعومة من قطر وجماعة الإخوان المسلمين وبين تلكم الجماعات الإرهابية التي باتت تنفذ أعمالها الاجرامية وفق تناغم وتوافق مع أهداف تلكم الحملات الإعلامية التحريضية


وحينها سوف تتضح الحقيقة للجميع ولأجل ذلك فإننا نكرر الدعوة مجددا الى تحقيق نزيه وشفاف ومحايد حول العلاقة بين قناة الجزيرة ونظام قطر والاخوان وملحقاتهم الإعلامية وبين تلكم الجماعات الإرهابية .


وذلك لأجل الوصول للحقيقة الدامغة حول من يمول الاٍرهاب في اليمن ويغذيه فكريا وماليا وسياسيا واعلاميا.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية