Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 21-أكتوبر-2018 الساعة: 06:52 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 -  في بيان صادر عن رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب حول القائمة القطرية بتسمية عدد من الكيانات على قائمة الإرهاب .. قالت الرابطة إن هذا الإعلان الرسمي من النظام القطري هو اعتراف رسمي واقرار قانوني عن ظلوع النظام القطري في دعم الاٍرهاب .

- في بيان صادر عن رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب حول القائمة القطرية بتسمية عدد من الكيانات على قائمة الإرهاب .. قالت الرابطة إن هذا الإعلان الرسمي من النظام القطري هو اعتراف رسمي واقرار قانوني عن ظلوع النظام القطري في دعم الاٍرهاب .
الجمعة, 23-مارس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 في بيان صادر عن رابطة أسر ضحايا الاٍرهاب حول القائمة القطرية بتسمية عدد من الكيانات على قائمة الإرهاب .. قالت الرابطة إن هذا الإعلان الرسمي من النظام القطري هو اعتراف رسمي واقرار قانوني عن ظلوع النظام القطري في دعم الاٍرهاب .


وقال البيان إن النظام القطري وقناة الجزيرة الذين عارضوا قائمة الدول الأربع المقاطعة لها في يونيو عام 2017 م حول هذه الكيانات التي تم ادراجها على قائمة الاٍرهاب واعتبر النظام القطري وقناة الجزيرة حينها ان ذلك الإجراء هو مغامرة وهو غير صحيح ويعتمد على معلومات مغلوطة  وقامت قناة الجزيرة بفتح حوارات مع قيادة جمعية الإحسان حول ذلك القرار ودافعت بكل قوة عنهم وكذلك النظام القطري هاهو النظام القطري يقوم رسميا بإدراج هذه الكيانات على قائمة الاٍرهاب بعد ان ظل يدافع عنها بكل قوة وهو ما يعتبر من الناحية القانونية إقرار تام بالجريمة والاقرار سيد الأدلة.


وقالت الرابطة ان جمعية الاحسان التي ثبت تعاملها وشراكتها مع جمعية عيد وجمعية قطر والتي اعترفت قطر بظلوع هذه الجمعية في دعم الاٍرهاب هو اكبر دليل على تورط هذا النظام .


وقال بيان الرابطة ان ادراج عبد الرحمن النعيمي ايظا على لائحة الاٍرهاب والمدرج على لائحة الخزانة الامريكية ولائحة الدول الأربع لايعفي النظام القطري عن المساءلة على هذا الإقرار وإنما هو تاكيد قانوني على تورط النظام القطري بدعم وتمويل الاٍرهاب وعبر أشخاص رسميين ونالوا رضى ودعم وتقدير النظام القطري فالإرهابي النعيمي الذي أدرجه النظام القطري ضمن القائمة كان النظام القطري قد تولى الدفاع عنه مسبقا بل وقام النظام القطري بتكريمه رسميا لما اسماه دعم النعيمي للرياضة القطرية والحركة الشبابية.


 وقال البيان ان النظام القطري يحاول النجاة والمغالطة للمجتمع الدولي عبر هذه الاعترافات المتأخرة ويعتقد انه بالتضحية ببعض هذه العناصر والكيانات قد يستطيع التستر عن الكيانات والأشخاص  الآخرين وان يبرأ نفسه ولكنه إنما ادان هذا النظام نفسه بذلك وأقر على نفسه رسميا.


وأصبح مطالب دوليا بالإفصاح والاعتراف عن كل الشبكات والكيانات والعناصر والتنظيمات الإرهابية والتي سخر لها كل الدعم المالي والاعلامي والسياسي والغطاءات المتعددة



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية