Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 12:43 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم شركة يمن موبايل للهاتف النقال نتيجة لدعمها المتميز ورعايتها الرئيسة  للمؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي استمر لمدة يومين 14-15 مارس وحضره عدد من الجهات الرسمية والمنظمات الدولية والأطباء والمستشفيات وشركات الادوية والجمعيات المهتمة والمتخصصة في مرضى الفشل الكلوي .

- كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم شركة يمن موبايل للهاتف النقال نتيجة لدعمها المتميز ورعايتها الرئيسة للمؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي استمر لمدة يومين 14-15 مارس وحضره عدد من الجهات الرسمية والمنظمات الدولية والأطباء والمستشفيات وشركات الادوية والجمعيات المهتمة والمتخصصة في مرضى الفشل الكلوي .
الأحد, 25-مارس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

كرمت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم شركة يمن موبايل للهاتف النقال نتيجة لدعمها المتميز ورعايتها الرئيسة  للمؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي استمر لمدة يومين 14-15 مارس وحضره عدد من الجهات الرسمية والمنظمات الدولية والأطباء والمستشفيات وشركات الادوية والجمعيات المهتمة والمتخصصة في مرضى الفشل الكلوي .


ولقد خرج المؤتمر بالعديد من التوصيات أهمها انشاء صندوق خيري لدعم مرضى الفشل الكلوي – كما تم الإعلان في الحفل التبرع  بمجموعة من غسلات الكلى الصناعي لمرضى الفشل الكلوي في اليمن خاصة بعد ان زادت معاناتهم وارتفعت اعدادهم بشكل مخيف – بل وادى الي حدوث حالات وفاة  نتيجة اغلاق كثير من مراكز غسيل الكلى أبوابها وانعدام محاليل وفلاتير غسيل الكلى والأدوية المصاحبة لها , نتيجة للحرب والحصار الجائر على بلادنا .


جاء هذا التكريم لشركة يمن موبايل  خلال زيارة قام بها رئيس مؤسسة الشفقة الأستاذ واثق سلطان القرشي الى شركة يمن موبايل وتسليمها التقرير الخاص بفعاليات المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والذي نظمته مؤسسة الشفقة والمنتدى الإنساني – مكتب اليمن , وكان في استقباله الأستاذ عبد القادر المتوكل مدير  التسويق بشركة يمن موبايل والأستاذ عبد المؤمن الغزالي رئيس قسم الترويج بالشركة .


وخلال عملية التكريم أشاد المسئولين في شركة يمن موبايل بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الشفقة في دعم مرضى الفشل الكلوي والسرطان – وعبروا عن  إعجابهم بالدقة والتنظيم والحملة الإعلامية التي رافقت وغطت فعاليات المؤتمر الأول للفشل الكلوي , والنجاح الذي تحقق لهذا المؤتمر والذي يعد الأول من نوعه في اليمن , متمنين ان تنفذ مخرجات وتوصيات هذا المؤتمر على ارض الواقع ويستفيد منها مرضى الفشل الكلوي بشكل كبير .. كما ابدى المسئولون في شركة يمن موبايل مواصلة دعمهم لمؤسسة الشفقة ولغيرها من المؤسسات التنموية والخيرية التي تسعى للتخفيف من معانات أصحاب الامراض المزمنة في اليمن .


من جهته أشاد واثق القرشي رئيس مؤسسة الشفقة باللفتة الإنسانية المعبرة من قبل شركة يمن موبايل ودعمها المتميز لانجاح المؤتمر الأول لمرضى الفشل الكلوي والدعم الاخر الذي ستقدمه الشركة لمؤسسة الشفقة وللمرضى النزلاء في الدار التابع للمؤسسة من خلال التغذية ودعم المطبخ الخاص بالدار  .


وقال القرشي أننا سعداء جدا بهذا التعاون القائم بين المؤسسة وشركة يمن موبايل وذلك من اجل دعم هؤلاء المرضى الذين هم في امس الحاجة للوقوف معهم والتخفيف من معاناتهم , ونتمنى من الشركات الاخرى وفاعلي الخير ان يحذو حذو شركة يمن موبايل التي حفرت بصماتها الخيرية والإنسانية في كل ربوع الوطن.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية