Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 11-ديسمبر-2018 الساعة: 01:39 ص - آخر تحديث: 08:40 م (40: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس - متابعات
سخر الناطق الرسمي لحركة أنصار الله محمد عبد السلام، من حضور الرئيس اليمني الفار عبد ربه منصور هادي في القمة "العربية" الأخيرة بالظهران.. مؤكدا أن السعودية وحلفاءها لا يريدون من اليمنيين أن يكونوا شركاء في بلادهم بل موظفين صغار.

- الشاهد برس - متابعات سخر الناطق الرسمي لحركة أنصار الله محمد عبد السلام، من حضور الرئيس اليمني الفار عبد ربه منصور هادي في القمة "العربية" الأخيرة بالظهران.. مؤكدا أن السعودية وحلفاءها لا يريدون من اليمنيين أن يكونوا شركاء في بلادهم بل موظفين صغار.
الإثنين, 16-إبريل-2018
وأكد ناطق أنصار الله في منشور له على "فيسبوك" على أن السعودية وحلفاءها تريد "منا أن نكون ليس حتى شركاء معهم في إدارة بلدنا بل موظفين صغار".

واستطرد قائلا "يعبر غيره عن رؤية الحل في اليمن سياسيا وإنسانيا وهو صامت فهو غير معني بهذا المطلوب منه فقط أن يكون على ذلك الكرسي ويقف أمامه علم الجمهورية اليمنية وربما هذا يعتبرونه فضل كبير أن منحوه ذلك !!".

وأشار عبد السلام إلى أن دول العدوان اجتمعت في قمم مختلفة، رباعية وخماسية، وكذلك نقاشات دولية، حوارات متنوعة، ومشاركات مختلفة، "وهو بالطبع لا يعلم ولا يعرف ولا يهم أن كان يعلم فيما بعد أم لا يعلم".

وأضاف "الشرعية التي يقاتلون من أجلها وقد دمروا اليمن طولا وعرضا وحاصروا أكثر من 25 مليون مواطن يمني وكل هذا الدمار الهائل والحصار الجائر هو من أجل أن يحافظوا على كرسي الجمهورية اليمنية ليجلس عليه شخص. أيا يكن هذا الشخص. شكله واسمه من اليمن ولكن ينفذ حرفيا كل ما يريدون كموظف صغير".

ولفت عبد السلام إلى سبب منع هادي من الكلام لأنهم يريدون منه فقط خدمة واحدة هي أن يظل كتلة من اللحم فوق كرسي أمام التلفاز.

وقال عبدالسلام: هم يمنعون عن الفار هادي المشاركة بإلقاء كلمة ليس خوفا من خطاباته الهامة ومواقفه القوية والتي ربما قد تخرج عن النص!!.

وأضاف أنه "لو تكلم لكان أكثر إخلاصا منهم لقضاياهم وأكثر بشاعة وقذارة في سوق الاتهامات وكيل الأكاذيب، ولكان ملكيا أكثر من الملك ولشتم إيران وحزب الله والحشد الشعبي والشيعة والحوثيين والانقلاب والإمامة والرجعية وبقايا النظام والميليشيات ولشكر سلمان طولا وعرضا على وقفته الجادة لإنقاذ اليمن من الوضع المتردي خاصة هيئة الملك سلمان للإغاثة التي لولاها لمات الشعب اليمني جوعا ولن ينسى ولي عهده الأمين وأمير منطقة الرياض، وكذلك بقية دول التحالف خاصة الإمارات العربية المتحدة، ولسرد قائمة من باقات الشكر حتى لا يزعل أحد منهم عليه فيعاقبه قبل أن يقوم من مقامه فهم يعلمون كيف يتعاملون مع من وضع نفسه مكان الخيانة والارتزاق".


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية