Facebook Twitter Youtube RSS
الخميس, 19-إبريل-2018 الساعة: 08:07 م - آخر تحديث: 08:37 م (37: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس - متابعات
سخر المفكر السوداني تاج السر عثمان، من زعماء العرب الذين اجتمعوا في القمة العربية رقم 29 بالسعودية لتباحث "مشاكل العرب" والنظر في "سبل حلها"، رغم أنهم غير قادرين على حماية أنفسهم واضطروا لعقد قمتهم في مدينة الظهران بدلا من الرياض خوفا من الصواريخ اليمنية التي تحلق بسماء المملكة يوميا.

- الشاهد برس - متابعات سخر المفكر السوداني تاج السر عثمان، من زعماء العرب الذين اجتمعوا في القمة العربية رقم 29 بالسعودية لتباحث "مشاكل العرب" والنظر في "سبل حلها"، رغم أنهم غير قادرين على حماية أنفسهم واضطروا لعقد قمتهم في مدينة الظهران بدلا من الرياض خوفا من الصواريخ اليمنية التي تحلق بسماء المملكة يوميا.
الإثنين, 16-إبريل-2018
ودون "عثمان" في تغريدة له عبر صفحته الشخصية بتويتر ساخرا من ضعف قادة العرب أمام القوت اليمنية: "بعد ثلاث سنوات من حرب التحالف العربي في اليمن: الحوثي هو من يحدد للعرب مكان انعقاد قمتهم، القمة العربية، قمة الظهران... ما كان جبارا هواك وإنما قواه ضعفي".


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية