Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-مايو-2018 الساعة: 08:26 ص - آخر تحديث: 04:00 ص (00: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس – متابعات 
أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أن الولايات المتحدة لا تراقب جميع هجمات "التحالف العربي" بقيادة السعودية على اليمن، لكنها تعمل مع المعنيين لتجنب وقوع خسائر بين المدنيين.

- الشاهد برس – متابعات أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أن الولايات المتحدة لا تراقب جميع هجمات "التحالف العربي" بقيادة السعودية على اليمن، لكنها تعمل مع المعنيين لتجنب وقوع خسائر بين المدنيين.
الأربعاء, 18-إبريل-2018
وقال روبرت كارم، مساعد وزير الدفاع الأمريكي، في جلسة استماع أمام مجلس الشيوخ الأمريكي: "نحن لا نراقب جميع الطائرات السعودية (التي تنفذ ضربات في اليمن)، لدينا عدد محدود من الموظفين والموارد للقيام بذلك".

وأكد كارم أنه لا يوجد "فهم كامل" لدى الولايات المتحدة، حول الطريقة التي يدير بها السعوديون عملياتهم. وفي الوقت نفسه، أشار ممثل البنتاغون إلى أن التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قد حسن من قدرته على الحد من الخسائر بين المدنيين، قائلا: "نرى أن قدراتهم قد تحسنت".

وأعرب أعضاء مجلس الشيوخ عن رفضهم لاستمرار السعودية في ضرب المدنيين في اليمن، وذكروا أن المملكة ليست منخرطة في تسوية سياسية، مفضلة الوسائل العسكرية لحل النزاع في اليمن.

وشكك المشرعون في المجلس، في الاستراتيجية الأمريكية في هذا اليمن، و"المتمثلة بالقول إنه لا وجود لحل عسكري للنزاع في اليمن، وفي الوقت نفسه تواصل تقديم الدعم العسكري للسعودية".



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية