Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 17-أكتوبر-2018 الساعة: 12:29 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس - تعز
دكت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير منظومة باتريوت إماراتية وتجمعاً للغزاة ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضي.

- الشاهد برس - تعز دكت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير منظومة باتريوت إماراتية وتجمعاً للغزاة ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ24 ساعة الماضي.
الأربعاء, 18-إبريل-2018
وأكد مصدر عسكري أن عملية مشتركة للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير استهدفت منظومة باتريوت إماراتية وتجمعاً للغزاة والمرتزقة بينهم إماراتيين في المخا وموشج.


ولفت المصدر إلى مصرع أربعة من مرتزقة العدوان بنيران الجيش واللجان غرب حيد بن عقيل في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، كما لقي أحد المرتزقة مصرعه وأصيب آخر في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء.

وأوضح المصدر أنه تدمير آليتين للمرتزقة ومصرع من كانوا على متنهما شرق جبهة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف.

وفي نجران دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في مواقع الشرفة والشبكة والحماد وقبالة عليب و التبة الحمراء


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية