Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-مايو-2018 الساعة: 08:22 ص - آخر تحديث: 04:00 ص (00: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس – صنعاء 
ابدى الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت تعجبة من مواقف الأشخاص الذين ينددون بإنتهاك السيادة اليمنية في جزيرة سقطرى من قبل الإحتلال الأماراتي ، وفي نفس الوقت يباركون العدوان السعودي ويعطونه مبررات لمواصلة إنتهاكاته في قتل اليمنيين وتدمير بنيتهم التحتية.

- الشاهد برس – صنعاء ابدى الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت تعجبة من مواقف الأشخاص الذين ينددون بإنتهاك السيادة اليمنية في جزيرة سقطرى من قبل الإحتلال الأماراتي ، وفي نفس الوقت يباركون العدوان السعودي ويعطونه مبررات لمواصلة إنتهاكاته في قتل اليمنيين وتدمير بنيتهم التحتية.
الخميس, 10-مايو-2018
ابدى الشيخ محمد بلعيد الكندي رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت تعجبة من مواقف الأشخاص الذين ينددون بإنتهاك السيادة اليمنية في جزيرة سقطرى من قبل الإحتلال الأماراتي ، وفي نفس الوقت يباركون العدوان السعودي ويعطونه مبررات لمواصلة إنتهاكاته في قتل اليمنيين وتدمير بنيتهم التحتية.


وقال الكندي اتعجب واتسائل مع نفسي عن بعض الشخصيات الفاتره او ان صح القول العملاء الذين يحرمون الأحتلال ويحللون العدوان!!!!

وأضاف رئيس المجلس الوطني الأعلى لواجهة العدوان عندما نسمع منهم ونرى مواقفهم وهم يتكلمون كثيرا وينددون بالأحتلال على محافظة سقطرى وغيرها من المحافظات التي يحتلها العدو ومايحدث فيها من احداث متواتره يقوم بها العدوا وخصوصا في سقطرى ونزول قوات محتله فيها وسيطره من المحتل على جميع مرافقها الحكوميه وتنزيل العلم الجمهوري ووضع العلم الأمارتي بدلاعنه ..لابأس فهذا يحسب لهم.

واستطرد الكندي قائلاً :
لكن الغرابه ليست هنا الغريب والذي لايكاد ان يستوعبه العقل والمنطق انهم يؤيدون العدوان في قصف وتدمير وضرب محافظات اخرى من الجمهوريه اليمنيه من جانب اخر بل يباركون مايحصل بها من قتل للأبرياء وسفك للدماء ونسف كل شي فيها بحجة اعادة الشرعيه اليها ..!!!!

وأردف الشيخ الكندي بقوله
علما ان من يدينونه هناك ويؤيدونه هنا هو نفس العدواالسعوامريكي الأماراتي الصهيوني الغاشم..!!!!
وتسائل رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت :
هل هناك فرق بين الأحتلال والعدوان.. ؟؟
وهل تقسم الوطنيه كيفما نشاء ؟؟؟

وهل من تفسير لأخي القارئ واختي القارئه لديكم يوحي لكم بأن هؤلاء شرفاء وحريصين على وطنهم ان كانوا يدعون الوطنية ؟؟؟

واختتم االشيخ محمد كلامه بالقول ان الوطنيه لاتجزئ حسب الرغبه فمن يحب الوطن لايرضى بأن تنتهك سيادته ويقتل شعبه وتحتل اراضيه في اي شبر من انحائه شمالا او جنوبا شرقا او غربا.
فليست سقطرئ اغلى من تعز وليست حضرموت بأغلى من الحديده وليست عدن بأغلى من صنعاء.
الوطن واحد فلافرق بين احتلال وعدوان فكلاهما وجهان لعملة واحده

فاليخسا العملاء وسماسرة الأوطان.

بقلم ✏ الشيخ محمد بلعيد الكندي
رئيس المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان
رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة حضرموت




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية