Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 21-أغسطس-2018 الساعة: 09:37 ص - آخر تحديث: 09:00 م (00: 06) بتوقيت غرينتش

 -   هنأ وزير الخارجية المهندس هشام شرف، المفوض السامي للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية بالاتحاد الأوروبي السيدة فيديريكا موغيريني بمناسبة ذكرى يوم أوروبا.

- هنأ وزير الخارجية المهندس هشام شرف، المفوض السامي للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية بالاتحاد الأوروبي السيدة فيديريكا موغيريني بمناسبة ذكرى يوم أوروبا.
الأحد, 13-مايو-2018
الشاهد برس - صنعاء -

  هنأ وزير الخارجية المهندس هشام شرف، المفوض السامي للشؤون الخارجية والسياسية الأمنية بالاتحاد الأوروبي السيدة فيديريكا موغيريني بمناسبة ذكرى يوم أوروبا.


وثمن وزير الخارجية موقف الاتحاد الأوروبي المبدئي والرافض لأي حل عسكري ودعمه للحل السياسي في اليمن.


وأثنى على موقف الاتحاد الأوروبي ومختلف دوله في تقديم المساعدات الإنسانية الضرورية للشعب اليمني الذي يواجه عدوان عسكري وحصار شامل للعام الرابع على التوالي.


واختتم وزير الخارجية برقيته " بالإعراب عن سعادته لمستوى التعاون مع الاتحاد الأوروبي واستعداد اليمن تعزيز العلاقات مع المفوضية الأوروبية ودول الاتحاد في مرحلة ما بعد العدوان ".



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية