Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 17-أكتوبر-2018 الساعة: 12:37 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس - متابعات
 استشهد، اليوم الثلاثاء، طفل فلسطيني متأثراً بجراح أصيب بها أمس خلال مسيرة العودة الكبرى على حدود قطاع غزة لترتفع بذلك الحصيلة الى 61 شهيدا.

- الشاهد برس - متابعات استشهد، اليوم الثلاثاء، طفل فلسطيني متأثراً بجراح أصيب بها أمس خلال مسيرة العودة الكبرى على حدود قطاع غزة لترتفع بذلك الحصيلة الى 61 شهيدا.
الثلاثاء, 15-مايو-2018
استشهد، اليوم الثلاثاء، طفل فلسطيني متأثراً بجراح أصيب بها أمس خلال مسيرة العودة الكبرى على حدود قطاع غزة لترتفع بذلك الحصيلة الى 61 شهيدا.

وبحسب وكالة "فلسطين اليوم" أفادت وزارة الصحة الفلسطينية بارتقاء الطفل طلال عادل ابراهيم مطر (16 عاماً) متاثرا بجراحه في مجمع الشفاء الطبي، متأثرا بجروح أصيب بها خلال مواجهات على الشريط الحدودي شرق غزة، وبذلك ترتفع حصيلة شهداء المواجهات التي وقعت شرق غزة إلى 61 شهيدا.
وكانت آخر إحصائية نشرتها وزارة الصحة قد أشارت إلى استشهاد 60 مواطنا فلسطينيا، وإصابة اكثر من 2770 آخرين، جراء الرصاص والقذائف التي أطلقتها قوات العدو الصهيوني باتجاه المسيرات التي توجهت إلى الحدود الشرقية لقطاع غزة.
وفي سياق متصل أفاد مراسل "المسيرة نت" في الضفة المحتلة بإصابة خمسة فلسطينيين إصابتان منها بالرصاص الحي في الخليل و٣ إصابات بالرصاص الحي والمطاط في البيرة في مسيرات ذكرى النكبة الفلسطينية.
وتشهد الضفة الغربية وقطاع غزة إضرابا شاملا وحدادا على أرواح الشهداء، فيما استنكرت دول عالمية وإقليمية استخدام القوات الصهيونية للقوة المفرطة ضد المتظاهرين الفلسطينيين العزل على حدود القطاع.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية