Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-مايو-2018 الساعة: 08:24 ص - آخر تحديث: 04:00 ص (00: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس - ريمة
دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم بمديرية السلفية محافظة ريمة، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

- الشاهد برس - ريمة دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم بمديرية السلفية محافظة ريمة، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.
الثلاثاء, 15-مايو-2018
دشنت مؤسسة بنيان التنموية اليوم بمديرية السلفية محافظة ريمة، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.

وفي التدشين أوضح مدير مشروع أغنياء من التعفف بالمؤسسة إبراهيم الوريث أن عملية التوزيع ستتواصل في عموم مديريات المحافظة وفقاً لآلية المؤسسة التي تضمن إيصال السلال الغذائية إلى كل منزل .

وأكد اهتمام المؤسسة بأسر الشهداء والأسرى والمفقودين والجرحى .. مشيراً إلى أن برامجها القادمة ستتضمن التدريب والتأهيل للجرحى ومشاريع الإغاثة والتنمية .

فيما عبر المستفيدون عن الشكر لمؤسسة بنيان على هذه اللفتة النبيلة والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة .

حضر التدشين عدد من المسئولين بالسلطة المحلية ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة ومندوب فرع مؤسسة بنيان ومندوبي الشهداء والجرحى والأسرى من عدد من مديريات المحافظة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية