Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 23-مايو-2018 الساعة: 08:23 ص - آخر تحديث: 04:00 ص (00: 01) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس – صنعاء 
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم معرضاً لمنتجي صنع يدي تحت شعار " معا نرتقي بالمنتج المحلي " بمشاركة 40 منتجة للمشغولات اليدوية.

- الشاهد برس – صنعاء نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم معرضاً لمنتجي صنع يدي تحت شعار " معا نرتقي بالمنتج المحلي " بمشاركة 40 منتجة للمشغولات اليدوية.
الثلاثاء, 15-مايو-2018
نظمت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة اليوم معرضاً لمنتجي صنع يدي تحت شعار " معا نرتقي بالمنتج المحلي " بمشاركة 40 منتجة للمشغولات اليدوية.

وفي الفعالية أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة عبد الآله شيبان، استعداد الوزارة استقبال أي طلبات للمشاركين من الحرفيين وسيدات الأعمال للحصول على مزايا القوانين الخاصة بالحرفيين وأهمية تشجيعهم ودعمهم بتقديم التسهيلات اللازمة في مختلف الجوانب.

وقال " إن هذا البرنامج أنجزته وزارة الصناعة وتعمل بالتنسيق مع مانحين لنقل هذه الأعمال لتطبيقها كتجربة أولية لكي نصل إلى توصيف الإجراءات النهائية لتدشينه ".

فيما أشار نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة محمد صلاح، إلى أن المعرض يأتي ضمن خطة إستراتيجية تتبناها الغرفة التجارية بما يعزز الصناعة الوطنية .. مؤكداً أهمية تنظيم وإقامة هذا المعرض خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي يتعرض فيها الاقتصاد الوطني نتيجة الآثار السلبية للحرب والحصار.

ونوه بدور الحرفيين وأصحاب المهن أفرادا ومؤسسات خاصة الرياديات على الصمود وما سطرته أناملهن وما أنتجته أفكارهن الإبداعية من منتجات وصولا إلى هذا المعرض".. لافتاً إلى إن رسالة الغرفة في هذا المعرض هي رسالة دعم لتحقيق الجودة والتميز من خلال الصناعات الحرفية والارتقاء بها من المحلية إلى العالمية.

وأكد اهتمام قيادة الغرفة والقطاع الخاص بالمبدعات الرائدات في الإنتاج الحرفي والتصنيع الغذائي .. منوها بكل من شارك وتفاعل وقدم الدعم والتشجيع للحرفيات والمنتجات.

من جانبها أكدت كلمة سيدات الأعمال التي ألقتها الدكتورة الهام مطهر، أن الحرفيات وسيدات الأعمال يمثلن عون وقوة اقتصادية يٌعتد بها في كل البلدان .

وبينت أن رؤية هذا المعرض الذي يعبر عن سيدات الأعمال في الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة ترتكز على تطوير وتسويق المنتجات المحلية الحرفية وزيادة عوائدها الربحية بأقل تكلفة ممكنة .

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب الصناعة والتجارة بالأمانة خالد الخولاني ريبورتاج تعريفي عن معرض منتجي صنع يدي وكذا لوحة فنية مقدمة من المشاركات بالمعرض.




ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية