Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 18-يونيو-2018 الساعة: 10:03 م - آخر تحديث: 06:16 م (16: 03) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات
وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد اقتحام قوات الجيش واللجان الشعبية في عملية نوعية، مواقع الجيش السعودي جبل الـ"إم بي سي" في قطاع جيزان.

- الشاهد برس _ متابعات وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد اقتحام قوات الجيش واللجان الشعبية في عملية نوعية، مواقع الجيش السعودي جبل الـ"إم بي سي" في قطاع جيزان.
السبت, 19-مايو-2018
وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد اقتحام قوات الجيش واللجان الشعبية في عملية نوعية، مواقع الجيش السعودي جبل الـ"إم بي سي" في قطاع جيزان.

وأظهرت المشاهد استهداف قوات الجيش واللجان الشعبية للثكنات العسكرية للجنود السعوديين في الموقع بالأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية بشكل كثيف ومركّز، حيث رصدت كاميرا الإعلام الحربي هروب الجنود السعوديين تحت وطأة قصف الجيش واللجان.

كما يظهر في المشاهد قوات الجيش واللجان وهم يتجولون داخل الموقع السعودي بعد السيطرة عليه بالكامل وسقوط حاميته بين قتيل وجريح وفرار حامية الموقع.

وخلال عملية الاقتحام اغتنم أبطال الجيش واللجان كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد الحربي تركها الجنود السعوديين خلفهم قبل أن يلوذوا بالفرار، كما تم إحراق أطقم عسكرية للجيش السعودي في الموقع ذاته


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية