Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 19-أغسطس-2018 الساعة: 09:05 ص - آخر تحديث: 10:10 م (10: 07) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
استهل فريق اليرموك مشاركته في دورة العاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني لكرة القدم بفوز ثمين على الشهيد عبد العزيز عبد الغني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي أهلي صنعاء في افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية.

- الشاهد برس _ صنعاء استهل فريق اليرموك مشاركته في دورة العاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني لكرة القدم بفوز ثمين على الشهيد عبد العزيز عبد الغني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي أهلي صنعاء في افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية.
الإثنين, 21-مايو-2018
استهل فريق اليرموك مشاركته في دورة العاب الشهيد عبد العزيز عبد الغني لكرة القدم بفوز ثمين على الشهيد عبد العزيز عبد الغني بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي أهلي صنعاء في افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية.


أنتهى الشوط الأول دون أهداف قبل أن يسجل اليرموك هدفه الوحيد في الشوط الثاني عبر مهاجمه صقر الحربي مستفيدا من تمريرة زميله عبد الباسط العولقي.

وحاول فريق الشهيد عبد الغني التعديل في أكثر من مناسبة تارة عبر سعيد المنصوب وأخرى بواسطة بديله محمد الدريبي لكن يقظة دفاعات اليرموك ومن خلفهم الحارس حالت دون ذلك ليطلق الحكم صافرته منهيا اللقاء بفوز صعب لليرموك.

وكان فريقا مطاعم العميد وشباب الشرطة تعادلا دون أهداف رغم إتاحة الفرص خاصة لمطاعم العميد الذي أهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف بسبب رعونة لاعبيه.

بهاتين النتيجتين اقتنص اليرموك أول ثلاث نقاط ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية وحل فريقا مطاعم العميد والشرطة ثانيا بنقطة وحيدة وجاء الشهيد عبد الغني في مؤخرة الترتيب دون نقاط.

وتتواصل منافسات البطولة التي ينظمها النادي الأهلي للعام الـ 35 بدعم مجموعة الحاج علي الحباري وأولاده الصناعية والتجارية تتواصل غدا بإقامة مباراتين في افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة تجمع الأولى فريقا وزارة النقل مع المؤسسة الوطنية للتنمية، ويلتقي في المباراة الثانية فريقي شاهي الأمازون مع الشهيد الصماد.

وكانت منافسات البطولة انطلقت أمس وشهدت فوز الشهيد الصيفي على شاب العروبة بهدف دون رد وتغلب 22 مايو على آزال بثلاثة أهداف لهدف ضمن افتتاح الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الأولى.

وفي منافسات فئة الأشبال حقق فريق شعب صنعاء فوزاً صعباً على منافسه آزال بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه أسامه الحميري.

وفي مسابقة كرة الطاولة جرت اليوم على صالة النادي الأهلي مباريات الدور التمهيدي لفئة البراعم وشهدت فوز أيمن الذماري على روان سليم 3 / 1 ، وأمجد البرطي على عبد الله الجعدبي 3 / صفر ، وبذات النتيجة فاز اللاعب إيهاب عادل على عبد الرحمن شبيل.

وتغلب اللاعب حمزة العماد على أشرف شوقي 3 / 2 ، وعبد الرحمن جمال على محمد الكدس 2 / 1 ، كما تغلب اللاعب ريان اليفاعي على ضياء الجعدبي 2 / 1 ، وأمجد السنيدار على 2 / 1.

يذكر أن النشاط الثقافي سيدشن بعد غد الثلاثاء بالتزامن مع إنطلاق منافسات كرة السلة بمشاركة أربعة أندية هي " أهلي صنعاء، 22 مايو، الشرطة ومنتخب الأمانة، وتقام منافسات البطولة بنظام الكل مع الكل ذهاب وإياب.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية