Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 18-يونيو-2018 الساعة: 10:01 م - آخر تحديث: 06:16 م (16: 03) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي 
تقدم الاستاء / صالح رشيد حميد المدير السابق لمصرف الرافدين _ فرع صنعاء  بتهنئة خليفته/ محمد حسين شلال  بمناسبة تعيينة مدير جديداً  لفرع المصرف  _  بصنعاء   متمنيا له التوفيق والنجاج في منصبه الجديد .

- الشاهد برس _ عبدالسلام المساجدي تقدم الاستاء / صالح رشيد حميد المدير السابق لمصرف الرافدين _ فرع صنعاء بتهنئة خليفته/ محمد حسين شلال بمناسبة تعيينة مدير جديداً لفرع المصرف _ بصنعاء متمنيا له التوفيق والنجاج في منصبه الجديد .
الأحد, 27-مايو-2018
الشاهد برس - صنعاء -
تقدم الاستاذ / صالح رشيد حميد بتهنئة خليفته الاستاذ / محمد حسين شلال بمناسبة تعيينة مدير جديداً لفرع المصرف _ بصنعاء متمنيا له التوفيق والنجاج في منصبه الجديد .

وعبرصالح رشيد عن مدى سعادته الغامرة وفخره التام لأختيار الاستاذ/ محمد حسين شلال فى هذا المنصب الهام والذى يؤكد اهتمام قيادة المصرف بتمكين كوادره المؤهلة من تولى المناصب القيادية الحساسة ودليل على مدى الثقة الكبيرة التى توليها الأدارة العليا للمصرف في شخصيتكم الفذة.

وأكد رشيد بأن الاستاذ / محمد حسين شلال له العديد من البصمات الهامه فى جميع المناصب المحلية والدولية التى شغلها من قبل وله انجازات هامه في مجال تطوير القطاع المصرفي والرُقي بالخدمات المصرفية التي يقدمها المصرف متمنياً له المزيد من النجاحات فى منصبه الجديد.
وفيما يلي نص التهنئة....
عناية الاستاذ/ محمد حسين شلال الأكرم
نهنئكم بمناسبة توليكم منصب مدير فرع مصرف الرافدين_ بصنعاء ونبارك لكم هذه المسؤولية التي انتم اهل لها متمنين لكم الموفقية ودوام النجاح لخدمة المصرف خاصة والعراق عموما
وما تتمتعون به من ادارة وحكمة مباركة لهذا العمل المهني خلال المرحلة القادمة .. سدد الله خطاكم في البناء والتنمية والنهوض بواقع المصرف الى مستوى يليق بمكانته .
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

د. صالح رشيد حميد



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية