Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 22-أكتوبر-2018 الساعة: 07:06 م - آخر تحديث: 09:53 م (53: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ محمد القيداني
تواصلت لليوم الثاني على التوالي بطولة شهداء الكلية الحربية السابعة للفروسية التقاط أوتاد للفئات العمرية "كبار, ناشئين, أشبال, براعم" والتي تقام على ميدان الوحدة بالكلية الحربية حتى 11 يونويو الجاري والتي ينظمها جناح الفروسية بالكلية الحربية  وبرعاية يمن موبايل وبمشاركة العديد من فرسان النخبة في بلادنا .

- الشاهد برس _ محمد القيداني تواصلت لليوم الثاني على التوالي بطولة شهداء الكلية الحربية السابعة للفروسية التقاط أوتاد للفئات العمرية "كبار, ناشئين, أشبال, براعم" والتي تقام على ميدان الوحدة بالكلية الحربية حتى 11 يونويو الجاري والتي ينظمها جناح الفروسية بالكلية الحربية وبرعاية يمن موبايل وبمشاركة العديد من فرسان النخبة في بلادنا .
الأحد, 10-يونيو-2018
تواصلت لليوم الثاني على التوالي بطولة شهداء الكلية الحربية السابعة للفروسية التقاط أوتاد للفئات العمرية "كبار, ناشئين, أشبال, براعم" والتي تقام على ميدان الوحدة بالكلية الحربية حتى 11 يونويو الجاري والتي ينظمها جناح الفروسية بالكلية الحربية وبرعاية يمن موبايل وبمشاركة العديد من فرسان النخبة في بلادنا .
و أقيمت عصر اليوم منافسات البراعم والأشبال والتي شارك فيها 33 فارسا بعد أن أقرت اللجنة الفنية للبطولة دمج المنافستين في منافسة واحدة أقيمت من ستة أشواط تمكن خلالها الفارس مصطفى فرج الضوراني من حسم لقب هذه المنافسة برصيد 48 نقطة وحل وصيفا الفارس أسد أحمد شبيل برصيد 46 نقطة وجاء ثالثا الفارس يونس عمرو ناصر برصيد 44.5 نقطة وتنافس أربعة فرسان على المركزين الرابع والخامس بعد حصولهم على 40 نقطة ليخوضوا جولة تمايز لتحديد الفائزين حيث حل الفارس عمرو خالد مرغم رابعا بفارق الزمن عن صاحب المركز الخامس أحمد بلال الصبري .
من جانبه أكد قائد جناح الفروسية بالكلية الحربية عضو الاتحاد العام للفروسية صادق مارش السمان أن البطولة حققت مستوى فني جيد خصوصا في فئة الناشئين وقدمت مشروع فرسان سيكون لهم بصمة واضحة في رياضة التقاط الأوتاد في المنافسات المستقبلية .
وأشار السمان الى أن جناح الفروسية حرص منذ فترة طويلة على تأهيل فرسان في الفئات العمرية الثلاث بهدف بناء فرسان المستقبل وفقا للخطة التي وضعها الاتحاد العام للفروسية منذ سنوات والتي تهدف إلى الاهتمام بصغار السن من فرسان المستقبل .
وأشاد صادق مارش بالدور المسئول لقيادة الكلية الحربية ممثلة بالعميد الركن محمد صالح شيزر واهتمامها برياضة الأباء والأجداد .
وتشهد البطولة يوم غد الأحد انطلاق الجولة الأولى لمنافسات الكبار 16 سنة فما فوق بإقامة منافسة الرمح من خمسة أشواط على النحو التالي :
الشوط الاول: وتد 6 سم
الشوط الثاني: وتد 4 سم
الشوط الثالث: وتد 4 سم
الشوط الرابع: حلقتين ووتد6سم
الشوط الخامس: حلقتين ووتد 4سم


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية