Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 22-أكتوبر-2018 الساعة: 07:06 م - آخر تحديث: 09:53 م (53: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء
كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم بالنادي الأهلي بصنعاء الفائزين والمبرزين في البرنامج الثقافي الذي نظمه النادي خلال ليالي رمضان.

- الشاهد برس _ صنعاء كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم بالنادي الأهلي بصنعاء الفائزين والمبرزين في البرنامج الثقافي الذي نظمه النادي خلال ليالي رمضان.
الإثنين, 11-يونيو-2018
كرم القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم بالنادي الأهلي بصنعاء الفائزين والمبرزين في البرنامج الثقافي الذي نظمه النادي خلال ليالي رمضان.



شارك في البرنامج أكثر من 300 متسابق ومتسابقة حيث تنافس 14 فريق ضمن المسابقة الثقافية وهم الإعلام الرياضي, جمعية رعاية المعاقين, رفع الأثقال, فتيات نادي الأهلي (أ و ب), منظمة كنوز اليمن, جمعية المكفوفين, فتيات كشافة السلام, التايكواندو, رابطة الأهلي, شباب كشافة السلام وفريقا النادي للناشئين والشباب.

كما جرت مسابقة القرآن الكريم ضمن مستويات 10 أجزاء , 20 جزء والمصحف كاملا , وتخلل البرنامج الثقافي أسئلة الجمهور وإبراز المواهب والمساجلات شعرية وصندوق الجوائز.

وفي التكريم الذي حضره وكيل وزارة الخدمة المدنية والتأمينات حسين الأهجري ووكيل وزارة الأوقاف الدكتور حميد المطري ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي.. أشار أمين عام النادي الأهلي بصنعاء عبد الله حسين جابر إلى إهتمام النادي بالأنشطة الثقافية باعتباره مؤسسة رياضية وتربوية تهتم برعاية الشباب جسديا وذهنيا وتشجيع المواهب والإبداعات في مختلف المجالات .

واستعرض الأنشطة والفعاليات الرمضانية الرياضية والثقافية التي أحياها النادي بمرور 35 عاماً على إنطلاق البطولة الرمضانية والتي شهدت مشاركة واسعة من الأندية والشركات والمؤسسات والجهات المختلفة .

وثمن جابر جهود اللجنة الثقافية والداعمين لإقامة الأنشطة الثقافية الرمضانية وإظهارها بصورة مشرفة تعكس مكانة النادي.

فيما استعرض نائب رئيس اللجنة الثقافية توفيق الزبيري، الأنشطة والفعاليات التي تضمنها البرنامج الثقافي الرمضاني لهذا العام والذي تضمن مسابقات للقرآن الكريم والمسابقات الثقافية والإبداعية ومسابقات الجمهور ومشاركة الفرق الإنشادية والفنية.

وبين أن الأنشطة الثقافية في النادي مستمرة طوال العام من خلال إقامة الندوات والمحاضرات والأمسيات القصصية والشعرية والإنشادية والمسابقات الثقافية ومعارض الفنون التشكيلية والتراث والموروث الشعبي .. مشيداً بدعم قيادة النادي والداعمين لهذا النشاط وجهود كافة الجهات المتعاونة في إنجاحه .

تخلل التكريم فقرات إنشادية للزهرات وموشحات يمنية لجمعية المنشدين اليمنيين نالت إستحسان الحاضرين، بالإضافة إلى تكريم الجهات المتعاونة في انجاح النشاط الرمضاني الثقافي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية