Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 19-أغسطس-2018 الساعة: 09:05 ص - آخر تحديث: 10:10 م (10: 07) بتوقيت غرينتش

 - كرم المجلس المحلي بأمانة العاصمة، وصندوق النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات وفروعها بالأمانة، عددا من عمال النظافة المتفانين في اداء أعمالهم .

- كرم المجلس المحلي بأمانة العاصمة، وصندوق النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات وفروعها بالأمانة، عددا من عمال النظافة المتفانين في اداء أعمالهم .
الأربعاء, 13-يونيو-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 


كرم المجلس المحلي بأمانة العاصمة، وصندوق النظافة والنقابة العامة لعمال البلديات وفروعها بالأمانة، عددا من عمال النظافة المتفانين في اداء أعمالهم .


جاء ذلك في الأمسية الرمضانية التي اقيمت مساء امس تحت شعار " عامل النظافة عنوان للتضحية والصمود " بمشاركة فروع النقابة وصناديق النظافة في محافظات الحديدة، ذمار، صنعاء، تعز، مأرب، عمران، وإب.


وأشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب، بصمود عمال النظافة وحرصهم على استمرار اعمال النظافة بالرغم من الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار الجائر على بلادنا .


وثمن جهود ادارة صندوق ومشروع النظافة بالأمانة ودور نقابة عمال البلديات وكافة العاملين والموظفين بقطاع النظافة والبيئة، في الحفاظ على النظافة والبيئة .


وأكد حرص قيادة السلطة المحلية دعم جهود النظافة وتلبية حقوق عمال النظافة والبلديات، حاثا على مواصلة اعمال النظافة بنفس الوتيرة .


من جانبه ثمن وكيل الأمانة المساعد ناجي القوسي، في كلمة عن المجالس المحلية، الجهود الدؤوبة في نظافة وحماية البيئة وسلامة المجتمع من الاوبئة والامراض التي تسببها تراكم المخلفات والاوساخ .


من جانبه اشاد مدير مشروع النظافة بأمانة العاصمة المهندس جمال جحيش، باهتمام ودعم قيادة الأمانة والسلطة المحلية لعمال ومشروع النظافة واثره الايجابي في رفع معنوياتهم وتحسن مستوى الاداء .


فيما عبر رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان بالأمانة محمد المرزوقي، عن تقدير عمال النظافة لاهتمام قيادة أمانة العاصمة والسلطة المحلية بقضاياهم ، مؤكدا ان عمال وموظفي النظافة لن يدخروا جهدا في مواصلة عملهم بكل حرص وتفاني .


وخلال الامسية التي حضرها الاخ عبدالغني المعافا مستشار وزير المالية وعدد من وكلاء امانة العاصمة ومدراء المديريات بالامانة اكد الاخ محمد على المرزوقي رئيس النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والاسكان على اهمية هذه الامسية والتي تمتاز هذا العام بمشاركة كبيرة من محافظات الحديدة وتعز وعمران وذمار واب


مشيرا الي انها تمثل ظاهرة سنوية تهدف الي مناقشة هموم وقضايا عمال النظافة وطرح العديد من المواضيع الهامه  وبما يسهم في تحسين وتجويد الاداء نظرا لجسامة المهمة وعظمة الدور الذي يقوم به عمال وعاملات النظافة وموظفوا البلديات والاسكان


وثمن المرزوقي الدعم الكبير لقيادة امانة العاصمة منثله بالاخ حمود عباد امين العاصمة  رئيس مجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين في ايجاد الحلول وتوفير رواتب عمال النظافة وبشكل مستمر وهو ماكان له بالغ الاثر في تحفيز العمال على القيام بدورهم وعلى اكمل وجه وفي مختلف الظروف


كماالقيت في الامسية كلمتا الاتحاد العامة لنقابات عمال اليمن القاها علي بامحيسون امين عام الاتحاد وكلمة المشاركين القاها مدير عام النظافة بمحافظة عمران  تطرقتا الي اهمية العمل النقابي ودوره في توحيد الجهود العمالية وماقامت به النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والاسكان من جهود في الدفاع عن قضايا وحقوق اعضائها وفي مختلف المجالات .


في ختام الامسية تم تكريم أمين العاصمة حمود عباد وعدد من قيادات أمانة العاصمة بدروع الوفاء مع عمال النظافة .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية