Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 17-أكتوبر-2018 الساعة: 12:02 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
كشف رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي عن مهمة البارجتان التي تم تدمير احداها ومن كان على متنها اثناء محاولتها التقدم باتجاه الساحل الغربي.

- الشاهد برس _ صنعاء كشف رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي عن مهمة البارجتان التي تم تدمير احداها ومن كان على متنها اثناء محاولتها التقدم باتجاه الساحل الغربي.
الأربعاء, 13-يونيو-2018
كشف رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي عن مهمة البارجتان التي تم تدمير احداها ومن كان على متنها اثناء محاولتها التقدم باتجاه الساحل الغربي.

‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌حيث قال محمد علي الحوثي في تغريدة له على صفحته الشخصية تويتر رصدتها وكالة النجم الثاقب ان “‏البارجتان كما تفيد المعلومات كانت تريد القيام بعملية إبرار ولكن الرجال الأبطال من القوات البحرية كانوا لها بالمرصاد”.

واضاف الحوثي في تغريدة اخرى ان ‌‌‌‌‌‌‌‌”المروحيات قامت بإسعاف بعض من كان على متن البارجة، ولازال البعض منهم على البارجة المحترقة”.

ولم يستبعد رئيس اللجنة الثورية العليا أن على متن البارجة جنود أو وخبراء أمريكان و أجانب بحسب المعلومات وسرعة وصول المروحيات الى البارجة التي تم تدميرها.

مؤكدا ذهاب هذه البارجة الى أسوق الحراج قريبا كما تم بيع سابقتها.

‎‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏فيما حذر الحوثي  من استهداف الميناء، مؤكدا ان الميناء مدني ولايوجد أي منفذ لتهريب السلاح إليه كون أي سفينة تدخل ميناء الحديدة تخضع للتفتيش من خلال آلية الأمم المتحدة وفوق ذلك تصحب بالعرقلة والتأخير من العدوان


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية