Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 19-أغسطس-2018 الساعة: 09:05 ص - آخر تحديث: 10:10 م (10: 07) بتوقيت غرينتش

 - 
الشاهد برس _ خاص 
ادان الشيخ ربيع المساجدي الجريمة المُروعة التي ارتكبتها مقاتلات العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافها لحفل زفاف بمحافظة صعدة في تحداً صارخاً للمجتمع الدولي وعلى ومرأى ومسمع منه.

- الشاهد برس _ خاص ادان الشيخ ربيع المساجدي الجريمة المُروعة التي ارتكبتها مقاتلات العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافها لحفل زفاف بمحافظة صعدة في تحداً صارخاً للمجتمع الدولي وعلى ومرأى ومسمع منه.
الأربعاء, 13-يونيو-2018
ادان الشيخ ربيع المساجدي الجريمة المُروعة التي ارتكبتها مقاتلات العدوان السعودي الأمريكي بإستهدافها لحفل زفاف بمحافظة صعدة في تحداً صارخاً للمجتمع الدولي وعلى ومرأى ومسمع منه. 

وقد إستشهد وجرح 22 طفلاً وامرأة بمجزرة جديدة للعدوان السعودي الأمريكي استهدفت حفل زفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر محافظة صعدة.

واكد الشيخ ربيع العدوان في تصريح صحافي ، ان تحالف العدوان بإرتكابة لهذه المجزرة المروعة في ظل تواجد المبعوث الأممي في العاصمة صنعاء ، يؤكد بذلك عدم مبالاته بالأمم المتحدة وبجميع مساعي السلام .

واضاف الشيخ ربيع ان صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والإنساني امام الجرائم التي يرتكبها العدوان ، تجعله يتمادى في ارتكاب جرائمه وقتل اليمنيين صغاراً وكباراً بشكل يومي.

ودعى ربيع ، القوة الصاروخية وابطال الجيش واللجان الشعبية للثأر لدماء اليمنيين ومواصلة إستهداف المنشئات الحيوية لدول تحالف العدوان ، والتنكيل بهم في مختلف جبهات القتال.

واختتم الشيخ ربيع تصريحه بالتأكيد على أن المجلس الوطني الأعلى لمواجهة العدوان يقف بثبات خلف المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني في مواجهة العدوان، ويدعم في الوقت نفسه الجهود الرامية لتحقيق السلام العادل والمُشرف في سبيل حقن الدماء وإنهاء العدوان وبما يحفظ لليمن وشعبه أمنه واستقراره وكرامته وإستقلال قراره السياسي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية