Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 17-أكتوبر-2018 الساعة: 12:31 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ إب
 دشنت مؤسسة بنيان التنموية الخيرية توزيع 1200 سلة غذائية في مديرية السياني بمحافظة إب ضمن برنامجها "يد تحمي ويد تبني" وضمن حملة أغنياء من التعفف.

- الشاهد برس _ إب دشنت مؤسسة بنيان التنموية الخيرية توزيع 1200 سلة غذائية في مديرية السياني بمحافظة إب ضمن برنامجها "يد تحمي ويد تبني" وضمن حملة أغنياء من التعفف.
الأربعاء, 13-يونيو-2018
دشنت مؤسسة بنيان التنموية الخيرية توزيع 1200 سلة غذائية في مديرية السياني بمحافظة إب ضمن برنامجها "يد تحمي ويد تبني" وضمن حملة أغنياء من التعفف.

وأكدت مؤسسة بنيان بأن أعمالها الخيرية والإنسانية ستستمر في عدد من المديريات مستهدفة الأسر الأشد فقراً نتيجة العدوان والحصار الذي فاقم من معاناة المواطنين.
الأهالي ثمنوا لمؤسسة بنيان هذه اللفتة الكريمة في ظل الظروف الراهنة نتيجة العدوان والحصار مطالبين المنظمات والمؤسسات الإنسانية والخيرية للاحتذاء حذو هذه المؤسسة والتي توصل المواد الغذائية إلى المنازل المستهدفة مباشرة دون خدش حياء اليمنيين وكرامتهم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية