Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 21-نوفمبر-2018 الساعة: 04:33 ص - آخر تحديث: 09:22 م (22: 06) بتوقيت غرينتش

 - وزعت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ومنظمة ( Pure Hands) كسوة العيد ل 700 طفل وطفلة من ابناء الاسر الفقيرة في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء

- وزعت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ومنظمة ( Pure Hands) كسوة العيد ل 700 طفل وطفلة من ابناء الاسر الفقيرة في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء
الخميس, 14-يونيو-2018
الشاهدبرس -
وزعت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ومنظمة ( Pure Hands) كسوة العيد ل 700 طفل وطفلة من ابناء الاسر الفقيرة في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة حيدرة مدير مشروع كسوة العيد عبدالجبار البحري ان عملية التوزيع ستستمر خلال اليومين القادمين لتشمل ما تبقى من الحالات المستفيدة في امانة العاصمة ومحافظتي صنعاء والضالع.

وأشار إلى أن المؤسسة بدات اليوم الأربعاء توزيع كسوة العيد ل 450 طفل وطفلة في مديريات جبن وقعطبة ودمت والعود بمحافظة الضالع.

وكانت مؤسسة حيدرة دشنت السبت الماضي بصنعاء توزيع الملابس على المستفيدين من مشروع كسوة عيد الفطر الذي تموله منظمة ( Pure Hands)ويستهدف 1300 طفل وطفلة من أبناء الاسر الاشد فقرا في أمانة العاصمة ومحافظتي صنعاء والضالع.

ووفقا لمدير المشروع فقد شملت الحالات المستفيدة 200 طفل وطفلة من نزلاء جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم في امانة العاصمة.

ويهدف المشروع الى تخفيف معاناة الاسر الفقيرة والعاجزة عن شراء الملابس والاحتياجات الضرورية لاطفالها بما يسهم ادخال الفرحة الى نفوسهم.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية