Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 17-أكتوبر-2018 الساعة: 12:39 ص - آخر تحديث: 08:16 م (16: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ الحديدة 
أكد نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحيى شرف الدين، أن ميناء الحديدة يعمل بشكل طبيعي ولا صحة لما يروج له الإعلام المعادي.

- الشاهد برس _ الحديدة أكد نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحيى شرف الدين، أن ميناء الحديدة يعمل بشكل طبيعي ولا صحة لما يروج له الإعلام المعادي.
الخميس, 14-يونيو-2018
أكد نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية المهندس يحيى شرف الدين، أن ميناء الحديدة يعمل بشكل طبيعي ولا صحة لما يروج له الإعلام المعادي.


وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ميناء الحديدة ميناء مدني ومعني بتقديم الخدمات الإنسانية والتجارية ويدار بقيادة مدنية متخصصة وممتثلة للمنظومة الدولية لأمن الموانئ (ISPS) وتخضع السفن المرتادة إليه لإجراءات رقابية من الأمم المتحدة (UNVIM) ويمثل شريان حياة اليمنيين.

وأشار إلى أن العمل في الميناء يجرى طبيعيا وبكل سلاسة وهناك حمولات يتم تفريغها حاليا  من القمح للشركة العربية للإستثمارات، إضافة إلى سفينة قمح أخرى تابعة لمنظمة الغذاء العالمي، كما يوجد هناك نواقل أخرى في رصيف المحروقات في انتظار تفريغ حمولتها.

ودعا وسائل الإعلام إلى تحري المصداقية والدقة واستقاء المعلومات من مصادرها خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها اليمن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية