Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:15 م - آخر تحديث: 08:21 م (21: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ الحديدة 
 عقد علماء تهامة، اليوم الاثنين، لقاء موسعا في محافظة الحديدة لبحث تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي للبلاد.

- الشاهد برس _ الحديدة عقد علماء تهامة، اليوم الاثنين، لقاء موسعا في محافظة الحديدة لبحث تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي للبلاد.
الإثنين, 18-يونيو-2018
عقد علماء تهامة، اليوم الاثنين، لقاء موسعا في محافظة الحديدة لبحث تصعيد العدوان السعودي الأمريكي في الساحل الغربي للبلاد.

وأكد اللقاء الموسع لعلماء تهامة أن الساحل الغربي يتعرض لغزو أجنبي أمريكي بريطاني فرنسي لمساند لنظامي الخيانة والعمالة الإماراتي والسعودي.
ودعا العلماء في بيان صادر عن القاء الموسع أبناء تهامة والشعب اليمني كافة إلى الثقة بالله وتوحيد الكلمة ومواجهة العدوان.
وأشاروا إلى أن قوى العدوان الغازية حولت المحافظات الجنوبية إلى مستعمرات ولن يسمح لها بتكرار ذلك مجددا في باقي أرجاء الوطن.
وأشاد علماء تهامة بمجاهدي بالجيش واللجان الشعبية والقبائل اليمنية الداعمة التي هبت للتصدي للعدوان، مؤكدا الوفاء لدماء الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية