Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 02:20 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
نفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان خلال شهر رمضان المبارك مشاريع الشفقة الرمضانية للألاف من مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين تؤويهم المؤسسة في السكن التابع لها والمترددين على المؤسسة والمرضى المتواجدين في المستشفيات الحكومية .

- الشاهد برس _ صنعاء نفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان خلال شهر رمضان المبارك مشاريع الشفقة الرمضانية للألاف من مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين تؤويهم المؤسسة في السكن التابع لها والمترددين على المؤسسة والمرضى المتواجدين في المستشفيات الحكومية .
الخميس, 28-يونيو-2018
نفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان خلال شهر رمضان المبارك مشاريع الشفقة الرمضانية للألاف من مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين تؤويهم المؤسسة في السكن التابع لها والمترددين على المؤسسة والمرضى المتواجدين في المستشفيات الحكومية .
وقال الأستاذ واثق القرشي رئيس المؤسسة أن المشاريع والخدمات الرمضانية التي نفذتها المؤسسة هذا العام شملت مجالين اثنين وهما المجال الصحي والمجال الاجتماعي

وأشار القرشي إلى أن المؤسسة قدمت العديد من الخدمات الصحية تمثلت في توزيع الأدوية لعدد 630 مريضا ومريضة , وتقديم الخدمات الصحية العامة المتمثلة في إجراء المعاينة الطبية والإسعافات الأولية والمجارحة لعدد 726 مريضا ومريضة , و تقديم عدد 3094 مساعدة علاجية للمرضى , بالإضافة إلى تنفيذ جلسات وأنشطة التوعية والدعم النفسي لعدد 390 فردا من المرضى والمرافقين .
وأوضح القرشي في تصريح صحفي أن المشاريع والخدمات الاجتماعية المقدمة شملت مشروع إفطار الصائم الذي تم من خلاله تقديم 4750 وجبة إفطار خلال الشهر , وتوزيع السلال الغذائية لعدد 289أسرة من أسر المرضى , وتوزيع التمور لعدد 5400 فرد , وتوزيع كسوة وهدية العيد لعدد 638 فردا .
وقال " لقد تمكنت المؤسسة هذا العام بفضل الله تعالى من توسيع نطاق عملها , حيث شملت خدماتها الانسانية مرضى الفشل الكلوي والسرطان المتواجدين في المستشفيات الحكومية بأمانة العاصمة وذلك إيمانا منها بأهمية توسيع نطاق التكافل والراحم الانساني والوصول إلى معظم حالات مرضى الفشل الكلوي والسرطان في اليمن الذين تزداد معاناتهم وأعدادهم يوما بعد آخر .

وأضاف " كما وسعت المؤسسة هذا العام علاقاتها مع عدد من فاعلي الخير وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة والمنظمات الانسانية الذين زاروا مقر المؤسسة وقدموا الدعم والمساعدات الغذائية والدوائية للمرضى وكان من بين الزائرين للمؤسسة خلال شهر رمضان المبارك رجل الأعمال والخير رئيس بنك الطعام الأستاذ محمد صلاح ومدير عام الشئون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة .
وقدم القرشي شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة من قبل شركاء المؤسسة في العمل الإنساني , وكل الداعمين والمتبرعين وفاعلي الخير , الذين زاروا المؤسسة وقدموا لها ولمشاريعها الدعم والمساعدات الغذائية والدوائية , والذين كان لتعاونهم جميعا حسب القرشي أثرا بالغا في تخفيف معاناة المرضى ومعاناة أسرهم
, متمنيا النجاح والتوفيق للجميع .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية