Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 03:15 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس_صنعاء 
زارت اليوم مسئولة الاعلام  في منظمة الصحة العالمية السيدة "تيفاني كريستين " ومعها  ضابط إتصال المخاطر الدكتور سفيان المطحني  مؤسسة الشفقة

- الشاهد برس_صنعاء زارت اليوم مسئولة الاعلام في منظمة الصحة العالمية السيدة "تيفاني كريستين " ومعها ضابط إتصال المخاطر الدكتور سفيان المطحني مؤسسة الشفقة
الثلاثاء, 03-يوليو-2018
زارت اليوم مسئولة الاعلام في منظمة الصحة العالمية السيدة "تيفاني كريستين " ومعها ضابط إتصال المخاطر الدكتور سفيان المطحني مؤسسة الشفقة

تفقدا خلال زيارتهما أحوال مرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين والنزلاء في المؤسسة ، والذي يبلغ عدد هم 185 مريض ومريضه ،
وأستمعا خلال زيارتهما لمعانات المرضى والمريضات واحتياجاتهم وتعرفا على أعدادهم من الأطفال والنساء والرجال الموزعين على غرف طوابق واجنحة دار المؤسسة ..

وقالت السيده كريستين في تصريح " صحافي " إن مؤسسة الشفقة تقدم رسالة انسانية عظيمة من خلال تقديم خدمات صحية واجتماعية متميزه لمرضى الفشل الكلوي والسرطان ..وحقيقة وخلال زيارتي لمؤسسة الشفقة واستماعي للمرضى والقائمين عليها أعجبت كثيرا بالمؤسسة ورسالتها الإنسانية التي تقدمها للمرضى وبإتقان وتفاني رغم كل الظروف المحيطة بهم وباليمن ، ولذلك لابد من الوقوف الى جانبهم ودعمهم بقدر المستطاع في جانب الغذاء والدواء وغيرها من الأحتياجات الضروريه التي نستطيع من خلالها التخفيف من معانات هؤلاء المرضى.

من جهته ثمن رئيس مؤسسة الشفقه الأستاذ واثق سلطان هذه اللفتة الإنسانية المعبرة من قبل منظمة الصحة العالمية ومسئولة الاعلام في المنظمة وشكر ايضا الدكتور سفيان المطحني الذي كان له دور في نجاح هذه الزياره التي ستثمر عما قريب بدعم مرضى الفشل الكلوي والسرطان الساكنين في المؤسسة وفي غير المؤسسة، والذين تزداد أعدادهم بشكل مخيف.

وقال القرشي إنني سعيد بشراكة مؤسسة الشفقة مع منظمة الصحة العالمية ومع غيرها من المنظمات التي تدعم وتتبنى المؤسسة ومرضاها بكافة الاحتياجات والخدمات الصحية والاجتماعية المختلفة .
كان في استقبال مسئولة الاعلام في منظمة الصحة العالمية رئيس مؤسسة الشفقة الأستاذ واثق سلطان ومدير الخدمات الصحية بالمؤسسة الدكتور وليد المحمدي.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية