Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018 الساعة: 03:57 م - آخر تحديث: 11:49 ص (49: 08) بتوقيت غرينتش

 - صنعاء - خاص
برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور أحمد دغار رئيس جامعة صنعاء، أقيم في قاعة إدارة الأعمال بكلية التجارة والإقتصاد، حفل تكريم الشاعر الكبير معاذ الجنيد والمنشد صاحب الحنجرة الذهبية، عيسي الليث.

- صنعاء - خاص برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور أحمد دغار رئيس جامعة صنعاء، أقيم في قاعة إدارة الأعمال بكلية التجارة والإقتصاد، حفل تكريم الشاعر الكبير معاذ الجنيد والمنشد صاحب الحنجرة الذهبية، عيسي الليث.
الخميس, 05-يوليو-2018
برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور أحمد دغار رئيس جامعة صنعاء، أقيم في قاعة إدارة الأعمال بكلية التجارة والإقتصاد، حفل تكريم الشاعر الكبير معاذ الجنيد والمنشد صاحب الحنجرة الذهبية، عيسي الليث.

وخلال الحفل شكر الشاعر الكبير معاذ الجنيد رئيس،الجامعة على هذه الفته الكريمة بتكريمنا وهى المرة الأولي بأن تقوم الجامعة بهذا العمل الذي نفتخر فيه.

والقي الشاعر الكبير معاذ الجنيد، قصيدة خاصة اهداها للسيد حسن نصر الله أمين عام حزب الله، على مواقفه الصادقة مع الشعب اليمني، منذ بدايه العدوان الغاشم.

كما شارك الشاعر معاذ الجنيد مع الطفلة الموهبة البتول بقصيدة "حوار بالستي" وهى من ديوان الشاعر الجنيد. نالت استحسان الحضور.

ورحب رئيس الجامعة في كلمته بالحضور وبشاعر الثورة الأستاذ معاذ الجنيد، ومنشد الثورة الأستاذ عيسي الليث، والطفلة الموهبة البتول، والطفلة الموهبة أمين الجنيد.

وتقدم رئيس الجامعة بالتهاني والتبريكات، الي قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، على الانجاز العظيم برفع الستار على المنصات الصاروخية تحت الأرض، التي تم تدشينها ودخولها المنظومة الصاروخية..

وأضاف رئيس الجامعة، بأن تكريم شاعر ومنشد الثورة المناهضين ضد العدوان الغاشم، يعتبر أقل واجب نقدمه لهم على دورهم البارز والذي شكل جبهة من أقوي الجبهات التي زلزلت أركان العدوان.

وفي نهاية الحفل كرم الأستاذ الدكتور أحمد دغار رئيس جامعة صنعاء، بتكريم شاعر الثورة الأستاذ معاذ الجنيد بدرع الجامعة، وتم تكريم الأستاذ المنشد عيسي الليث بدرع الجامعة.

كما كرم رئيس الجامعة الطفلة الموهبة البتول، والطفل الموهبة، أمين الجنيد.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية