Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 21-نوفمبر-2018 الساعة: 04:32 ص - آخر تحديث: 09:22 م (22: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات
استشهد عشرة مدنيين واصيب آخرون في سلسلة غارات شنها طيران العداون السعودي على مناطق متفرقة في اليمن فيما امر الملك السعودي بإعفاء الجنود المنتشرين في اليمن من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم.

- الشاهد برس _ متابعات استشهد عشرة مدنيين واصيب آخرون في سلسلة غارات شنها طيران العداون السعودي على مناطق متفرقة في اليمن فيما امر الملك السعودي بإعفاء الجنود المنتشرين في اليمن من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم.
الأربعاء, 11-يوليو-2018
استشهد عشرة مدنيين واصيب آخرون في سلسلة غارات شنها طيران العداون السعودي على مناطق متفرقة في اليمن فيما امر الملك السعودي بإعفاء الجنود المنتشرين في اليمن من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم.



مجزرة جديدة للعدوان السعودي باستهدف اليمنيين العزل ردا على عجزه في تحقيق اي انجاز على ارض الميدان، والحصيلة عشرات الشهداء والجرحى في سلسلة غارات شنها طيران العداون على مدينة زبيد بمحافظة الحديدة ومناطق سكنية في العقيق ورازح في صعدة شمال البلاد.

الإعلام الحربي وزع مشاهد لعملية عسكرية واسعة نفذها القوات اليمنية في مديرية القبيطة بمحافظة لحج انتهت بالسيطرة على عدد من المواقع وتأمينها.

وأظهرت المشاهد العملية العسكرية التي بدأت من الليل حيث تم السيطرة على تبة المرباح والمركوزة وموقع الخزان بغطاء مدفعي ما ارغم المرتزقة على الهروب وتاركين وراءهم أسلحتهم وعتادهم.

وفي محافظة الحديدة حيث الاشتباكات مستمرة نظمت قبائل مديرية جبل راس وقفة حاشدة لرفد جبهة الساحل الغربي ومواجهة العدوان. المشاركون في الوقفة اكدوا وقوفهم صفا واحدا مع أحرار الشعب اليمني للتصدي لقوى العدوان ومرتزقته الذين اصبحوا أداة في خدمة المشاريع الاستعمارية متوعدين اياهم بتحويل الساحل الغربي الى مقبرة للمعتدين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية