Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 02:51 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ لحج
 أشاد محافظ محافظة لحج أحمد جريب بالانتصارات والبطولية التي يحققها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وميادين القتال.

- الشاهد برس _ لحج أشاد محافظ محافظة لحج أحمد جريب بالانتصارات والبطولية التي يحققها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وميادين القتال.
الأربعاء, 11-يوليو-2018
أشاد محافظ محافظة لحج أحمد جريب بالانتصارات والبطولية التي يحققها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وميادين القتال.

وقال الشيخ جريب إن الانتصارات التي حققها مؤخراً رجال الجيش واللجان في جبهتي كرش والقبيطة بمحافظة لحج، تعد امتداداً للانتصارات المتلاحقة في بقية الجبهات لاسيما جبهة الساحل الغربي التي كسرت شوكة قوى الاحتلال والحقت بهم خسائر فادحة.

وثمن المحافظ الدور الكبير والبارز لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة لدعمها ومساندتها اللامحدود للمقاتلين الأبطال صناع هذا النصر المؤزر.

واستنكر المعاملة غير الانسانية لقوات ما يسمى الحزام الأمني التابعة لدولة الاحتلال الإماراتي بعدن جراء منعها دخول النازحين من أبناء تهامة إلى عدن وافتراش العشرات من تلك العائلات الطريق العام في خطوة كشفت تجرد الاحتلال ومرتزقته من إنسانيتهم وانسلاخهم من الهوية الوطنية.

وجدد الشيخ جريب الدعوة لأبناء الجنوب المقاتلين في صفوف العدوان بالساحل الغربي بالعودة إلى ديارهم بعد استنزاف الالاف منهم بين قتيل وجريح.

وأكد أن الاحتلال يقودهم إلى محرقة الساحل في معركة خاسرة لا تمثل الجنوبيين وإنما تحقق أهداف ومطامع أبو ظبي الساعية للسيطرة على الممرات المائية والموانئ اليمنية في الشمال والجنوب.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية