Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 02:25 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات
 بعث وزير الخارجية في حكومة فنادق الرياض خالد اليماني اليوم الأربعاء رسالة إلى وزير الخارجية اللبنانية يطالب فيها الحكومة اللبنانية بكبح جماح ما ادعاه " السلوك العدواني لحزب الله.

- الشاهد برس _ متابعات بعث وزير الخارجية في حكومة فنادق الرياض خالد اليماني اليوم الأربعاء رسالة إلى وزير الخارجية اللبنانية يطالب فيها الحكومة اللبنانية بكبح جماح ما ادعاه " السلوك العدواني لحزب الله.
الأربعاء, 11-يوليو-2018
بعث وزير الخارجية في حكومة فنادق الرياض خالد اليماني اليوم الأربعاء رسالة إلى وزير الخارجية اللبنانية يطالب فيها الحكومة اللبنانية بكبح جماح ما ادعاه " السلوك العدواني لحزب الله.

يأتي هذا على خلفية وقوف السيد حسن نصر الله إلى جانب اليمنيين وحظي بتقدير الشعب اليمني والقوى الوطنية الفاعلة فيه والتي عبرت فيها ببيانات حتى وصلت إلى المقاتل في جميع الجبهات.

يشار إلى أن حكومة الفنادق مثلت غطاءً لشرعنة احتلال اليمن واستباحة دماء أبناءه من قبل التحالف الأمريكي السعودي الذي قتل وجرح آلاف اليمنيين بالإضافة إلى دفع البلاد إلى حافة المجاعة.

وزعم المرتزق خالد اليماني أن نصر الله يحرض على قتال حكومته التي لا تستطيع أن تحكم شبرا واحد في المناطق التي تدعي تحريرها، واصفا ذلك بأنه تدخل في الشؤون الداخلية.

وقد فضح السيد حسن نصر الله تحالف العدوان على اليمن في آخر خطاب له في معركة الساحل وأشاد بصمود الجيش واللجان الشعبية التي صدرت مواقف البطولة التي تقف في وجه العدوان.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية