Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 02:14 م - آخر تحديث: 11:59 م (59: 08) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
أقام المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء ندوة فكرية بعنوان " الصرخة ودورها التعبوي في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني" إحتفاءً بالذكر السنوية للصرخة

- الشاهد برس _ صنعاء أقام المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء ندوة فكرية بعنوان " الصرخة ودورها التعبوي في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني" إحتفاءً بالذكر السنوية للصرخة
الأربعاء, 11-يوليو-2018
أقام المكتب السياسي لأنصار الله اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء ندوة فكرية بعنوان " الصرخة ودورها التعبوي في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني" إحتفاءً بالذكر السنوية للصرخة


وقدمت خلال الندوة التي أدارها رئيس مركز الدراسات السياسية والإستراتيجية اليمني محمد المنصور بحضور مستشار الرئاسة الدكتور عبدالعزيز الترب وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري، ورقتا عمل للشاعر حمير العزكي وإبراهيم الوشلي.

حيث تناول الشاعر العزكي في الورقة الأولى بعنوان " لماذا الشعار"، مراحل إنطلاق الشعار في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني .. وقال" إن هذا الشعار يمثل دافعا وصوتا ثائرا لتحطيم جدار الصمت، القاهر لمشاعر الغضب في صدور الناس باتجاه مواجهة الهيمنة وقوى الاستكبار العالمي".

وتطرق إلى أن شعار الصرخة في مضمونه هو البراءة من أعداء الله الذين عبثوا بالأمة واستباحوا مقدساتها وحرماتها .. مستعرضا منطلقات شعار الصرخة دينيا وأخلاقيا ووطنيا ومنطقيا وسياسيا.

فيما قدم إبراهيم الوشلي ورقة العمل الثانية بعنوان " الصرخة في وجه المشروع الأمريكي الصهيوني"؛ لما يمثله من خطورة على الإسلام والمسلمين.

وأشار إلى أن هذا الشعار أيقظ الأمة وساهم في استنهاضها لمواجهة مشاريع قوى الاستكبار ومخططاتها وأخرجها من حالة الصمت والتعبير عن المواقف المختزنة بداخل أبناء الأمة وترجمته على واقعيا .

ولفت الوشلي إلى أن شعار الصرخة كان له الأثر القوي في تحصين الأمة من الداخل لمواجهة كافة أشكال التطبيع مع إسرائيل وتبذل فيه أمريكا كل ما تستطيع من تمويل وتوجيه لمسخ الهوية الإسلامية.

أثريت الندوة بمداخلات ونقاش مستفيض من قبل المشاركين تمحورت حول أهداف الشعار ومعانيه في استنهاض الأمة لمواجهة قوى الاستكبار العالمي ومخططاتها العدائية، والتأكيد على ضرورة إعلان البراءة من أعداء الله.

حضر الندوة عضو المكتب السياسي لأنصار الله إسماعيل الوزير وعدد من الناشطين والحقوقيين والإعلاميين.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية