Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 10:29 م - آخر تحديث: 09:27 م (27: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ ذمار 
أطلقتا هيئة مستشفى ذمار العام  ومؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم نداء إستغاثة لدعم مركز الغسيل الكلوي بالمحاليل والأدوية الخاصة بجلسات الغسيل.

- الشاهد برس _ ذمار أطلقتا هيئة مستشفى ذمار العام ومؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم نداء إستغاثة لدعم مركز الغسيل الكلوي بالمحاليل والأدوية الخاصة بجلسات الغسيل.
الأربعاء, 11-يوليو-2018
أطلقتا هيئة مستشفى ذمار العام ومؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان اليوم نداء إستغاثة لدعم مركز الغسيل الكلوي بالمحاليل والأدوية الخاصة بجلسات الغسيل.


وأكد رئيس رئيس هيئة مستشفى ذمار الدكتور جمال حسن الشامي في تصريح " صحافي " إن مركز الغسيل بالهيئة مهدد بالتوقف خلال 24 ساعة بسبب نفاذ المواد الخاصة بجلسات الغسيل الكلوي .

ودعا الشامي رجال الأعمال وفاعلي الخير والمنظمات الإنسانية، إلى سرعة دعم الجهود المبذولة لتوفير المحاليل الخاصة بجلسات الغسيل الكلوي لأكثر من ١٨١ مريضا بالفشل الكلوي مسجلين في المركز بشكل ثابت.

يذكر أن مركز هيئة مستشفى ذمار العام هو الوحيد الذي يجري جلسات الغسيل مجانا على مستوى المحافظة، ويستقبل حالات من محافظات مجاورة.

من جهته قال رئيس مؤسسة الشفقه الأستاذ واثق سلطان القرشي إن توقف مركز الغسيل في مدينة ذمار او في محافظة أخرى ينذر بكارثة إنسانية يستدعي منا كمؤسسات ومنظمات محلية ودولية وفاعلي خير سرعة التحرك لإنقاذ أكثر من ١٨٠ مريض فشل كلوي وكل فئات المجتمع المقتدرة معنية بهذا التحرك العاجل لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي في محافظة ذمار .وفي غيرها من محافظات الجمهورية اليمنية التي أصبحت مهددة مراكز الغسيل فيها بالإغلاق .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية