Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 23-يوليو-2018 الساعة: 08:41 م - آخر تحديث: 08:25 م (25: 05) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعات
 يستعد المواطنون، اليوم الجمعة، للمشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية التي ستنطلق في محافظات صنعاء والحديدة وصعدة إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

- الشاهد برس _ متابعات يستعد المواطنون، اليوم الجمعة، للمشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية التي ستنطلق في محافظات صنعاء والحديدة وصعدة إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.
الجمعة, 13-يوليو-2018
يستعد المواطنون، اليوم الجمعة، للمشاركة الواسعة في المسيرات الجماهيرية التي ستنطلق في محافظات صنعاء والحديدة وصعدة إحياءً لذكرى الصرخة في وجه المستكبرين.

وأكدت اللجنة المنظمة للفعاليات على أهمية المشاركة الواسعة للتأكيد على أهداف الصرخة وأهمية الشعار في مواجهة حالة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي واستنهاض الأمة وتصحيح وضعها بالعودة إلى القرآن الكريم والتَّثَقُّف بثقافته والاهتداء به.

وحددت اللجنة المنظمة للفعاليات الجماهيرية باب اليمن في العاصمة صنعاء مكانا لمسيرة الصرخة في وجه المستكبرين عصر اليوم الجمعة.

كما حددت اللجنة في دعوتها زمان الخروج في مسيرة صعدة صباح اليوم الجمعة، بينما حددت عصر الجمعة موعدا لخروج مسيرة أبناء الحديدة. 

وتشهد عدد من المحافظات استعدادات كبيرة لإحياء ذكرى الصرخة والتي ستتنوع بين الفعاليات الجماهيرية والخطابية والبرامج التوعوية وغيرها من الأنشطة الجماهيرية.

وتزينت شوارع العاصمة وصنعاء ومحافظات أخرى بلافتات معبرة عن عظمة المناسبة وأهمية الوعي بالمخاطر التي تتعرض لها الأمة الإسلامية ومعرفة ما حمله شعار الصرخة من قيم وتوجهات عظيمة.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية