Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 17-ديسمبر-2018 الساعة: 11:08 م - آخر تحديث: 10:26 م (26: 07) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعة خاصة 
تلقى عالم كرة القدم صدمة قوية بسبب تقارير انتشرت مؤخرًا عن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الأسباني والذي رحل عنه هذا الصيف بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

- الشاهد برس _ متابعة خاصة تلقى عالم كرة القدم صدمة قوية بسبب تقارير انتشرت مؤخرًا عن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الأسباني والذي رحل عنه هذا الصيف بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.
الخميس, 19-يوليو-2018

تلقى عالم كرة القدم صدمة قوية بسبب تقارير انتشرت مؤخرًا عن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الأسباني والذي رحل عنه هذا الصيف بعد التتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.


وكان المدرب الفرنسي قد تولى الإدارة الفنية للنادي الملكي خلفًا للأسباني رافائيل بينيتيز في عام 2016، ومنذ ذلك الحين نجح في قيادة الفريق للفوز بجميع الألقاب الممكنة محليًا وأوروبيًا ما عدا كأس ملك أسبانيا.


تقارير صحفية إيطالية تقول أن زيدان ارتبط بقوة بالعودة إلى ناديه السابق، نادي يوفنتوس الإيطالي، ولكن ليس من أجل العمل كمدرب، بل ليقوم بعمل المدير الرياضي للنادي في الموسم المقبل.


وذكرت تلك التقارير أن أسطورة كرة القدم الفرنسية كان قد ظهر على الساحة الأوروبية بقوة مع السيدة العجوز في بداية مسيرته الكروية قبل الرحيل إلى النادي الملكي في صفقة قياسية حينها بلغت 65 مليون يورو في عام 2001، أي قبل 17 عامًا.



في حين يُعتبر زيدان هدفًا لإدارة يوفنتوس من أجل التواجد جنبًا إلى جنب مع فابيو باراتيسي المدير الرياضي للنادي كمستشار من أجل العمل على تطوير النادي بالسنوات القادمة.

ويعمل بارتيسي منذ سنوات مع المدير العام للنادي، بيبي ماروتا، وعمل الثنائي سويًا من أجل ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى ملعب يوفنتوس أرينا قادمًا من نادي ريال مدريد الأسباني مقابل 88 مليون جنيه استرليني "105 مليون يورو".


فهل يعود زيدان إلى السيدة العجوز كمدير عام ويبتعد عن مسيرته التدريبية التي لم يمر على انطلاقها سوى بضع سنوات


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية