Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 21-أغسطس-2018 الساعة: 09:40 ص - آخر تحديث: 09:00 م (00: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي، التحضيرات الجارية لإحياء اليوم العالمي للشباب الذي يصادف ١٢ أغسطس .

- الشاهد برس _ صنعاء ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي، التحضيرات الجارية لإحياء اليوم العالمي للشباب الذي يصادف ١٢ أغسطس .
الجمعة, 20-يوليو-2018
ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة برئاسة القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب محمد الصرمي، التحضيرات الجارية لإحياء اليوم العالمي للشباب الذي يصادف ١٢ أغسطس .



وتطرق الاجتماع الذي ضم أعضاء اللجنة التحضيرية مدير التمكين الشبابي مهديه الصعدي ومدير المنظمات الشبابية عبد الفتاح إسماعيل ومدير التنمية الشبابية هند عطشان، إلى الجوانب المتصلة بالأنشطة المزمع تنظيمها لإحياء الفعالية ومنها عقد اللقاء التشاوري الأول للمبادرات الشبابية وتنظيم ورشة للجنة الفنية للإستراتيجية الوطنية للطفولة والشباب وغيرها من الفعاليات الشبابية .

وأكد القائم بأعمال وكيل قطاع الشباب أهمية إحياء هذا الفعالية .. لافتا إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة تنفيذ برنامج شبابي تحت شعار " يد تحمي ويد تبني " في مختلف الجوانب .

وأشار إلى أهمية إبراز دور الشباب خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء ما يتعرض له من عدوان وحصار منذ أكثر من ثلاثة أعوام .. منوها بدور شباب اليمن إسهامهم إلى جانب المرابطين في الجبهات لمواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية