Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 22-أكتوبر-2018 الساعة: 08:04 م - آخر تحديث: 09:53 م (53: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ متابعة خاصة 
دعت الولايات المتحدة الأمريكية أطراف الصراع في اليمن الی العمل معا من اجل التوصل إلى اتفاق سياسي شامل يحقق السلام والازدهار والأمن في اليمن.

- الشاهد برس _ متابعة خاصة دعت الولايات المتحدة الأمريكية أطراف الصراع في اليمن الی العمل معا من اجل التوصل إلى اتفاق سياسي شامل يحقق السلام والازدهار والأمن في اليمن.
السبت, 21-يوليو-2018
دعت الولايات المتحدة الأمريكية أطراف الصراع في اليمن الی العمل معا من اجل التوصل إلى اتفاق سياسي شامل يحقق السلام والازدهار والأمن في اليمن.

جاء ذلك علی لسان وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو لدی اجتماعه اليوم في واشنطن بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث .
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية هيذر نويرت في بيان نشرته علی موقع الوزارة وترجمه (الشاهد برس ) :" إن المبعوث الأممي قدم - للوزير بومبيو- تحديثا عن نتائج محادثاته مع مختلف الأطراف بشأن الصراع في اليمن".

وافادت أن وزير الخارجية الأمريكي شكر المبعوث الأممي على جهوده الرامية إلى الدفع قدما بحل دبلوماسي للوضع في الحديدة بما يمكن من تجنب المزيد من تدهور الأوضاع الإنسانية على الأرض.

وأعلن الوزير بومبيو دعم بلاده لمبادرة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة .. معربا في الوقت ذاته عن أمله في أن تعمل كافة الأطراف معا للتوصل إلى إتفاق سياسي شامل يحقق السلام والازدهار والأمن في اليمن.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية