Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 21-أغسطس-2018 الساعة: 09:40 ص - آخر تحديث: 09:00 م (00: 06) بتوقيت غرينتش

 -  دشن  بأمانة العاصمة  توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 63 ألف أسرة مقدمة من برنامج الأغذية العالمي لشهر يوليو  2018م  وينفذها مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية.

- دشن بأمانة العاصمة توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 63 ألف أسرة مقدمة من برنامج الأغذية العالمي لشهر يوليو 2018م وينفذها مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية.
الثلاثاء, 31-يوليو-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 دشن  بأمانة العاصمة  توزيع المساعدات الغذائية لأكثر من 63 ألف أسرة مقدمة من برنامج الأغذية العالمي لشهر يوليو  2018م  وينفذها مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية.


وفي التدشين  ، أشار مدير عام المشروع حمود محمد الاخرم   إلى أن المساعدات تستهدف الأسر الأشد احتياجا وفقرا وكذا الأسر النازحة والمتضررة بخمس مديريات في  الأمانة للتخفيف من معاناتها .. مثمنا تدخلات برنامج الأغذية العالمي بالعاصمة صنعاء والمحافظات  .


و أوضح الاخرم الى  أنه  يتم توزيع المساعدات عبر 62  مركزا في مديريات السبعين، الوحدة، الصافية، معين، التحرير  للأسر الأشد فقراً والنازحة والمتضررة والمصابين بالأمراض المزمنة والمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة.


واهاب الاخرم   بالجميع للتعاون لما فيه ايصال المساعدات الى اهلها بأيسر الطرق وداعيا المنظمات الاخرى الداعمة الى ان تحذوا حذوا برنامج الاغذية العالمي نظرا لتزايد اعداد النازحين الى امانة العاصمة .


الجدير بالذكر ان عملية توزيع المساعدات الغذائية مستمرة في محافظات الحديدة واب  وحجة وتعز وصعدة .



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية