Facebook Twitter Youtube RSS
الإثنين, 22-أكتوبر-2018 الساعة: 07:06 م - آخر تحديث: 09:53 م (53: 06) بتوقيت غرينتش

 -  التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير العمليات والطوارئ بالمقر الرئيس لمنظمة الهجرة الدولية محمد عبدي خير محمود.

- التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير العمليات والطوارئ بالمقر الرئيس لمنظمة الهجرة الدولية محمد عبدي خير محمود.
الأربعاء, 08-أغسطس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 التقى وزير الخارجية المهندس هشام شرف عبدالله اليوم، مدير العمليات والطوارئ بالمقر الرئيس لمنظمة الهجرة الدولية محمد عبدي خير محمود.


وفي اللقاء أشاد الوزير شرف، بالدور الهام الذي تقوم به المنظمات الدولية العاملة في بلادنا لمواجهة تداعيات الكارثة الإنسانية التي أوجدها العدوان، ومنها منظمة الهجرة الدولية.


وأكد أن منظمة الهجرة تحظى بكل الدعم من قبل حكومة الإنقاذ الوطني ووزارة الخارجية.. داعياً إلى مزيد من التعاون المشترك وتعزيز تواجد المنظمة في المجال الإنساني، وتكثيف الجهود لتقديم خدمات أوسع للفئات المستهدفة وفي المقدمة النازحين في مختلف المحافظات وخاصة محافظة الحديدة.


ودعا وزير الخارجية منظمة الهجرة الدولية إلى تفعيل دورها بشكل أكبر فيما يتعلق بالهجرة غير الشرعية إلى الأراضي اليمنية وتعزيز التنسيق والتعاون لمعالجة هذه الظاهرة وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتق السلطات الحكومية اليمنية في هذا الجانب.


وشدد على أهمية قيام منظمة الهجرة الدولية ببذل المزيد من الجهود في جانب الحشد الدولي للحصول على الدعم اللازم بما يمكنها من تقديم المساعدات للمتضررين من العدوان في مختلف المناطق.


بدوره أوضح مدير العمليات والطوارئ بمنظمة الهجرة الدولية بأن مكتب المنظمة في اليمن يحظى بدعم كامل من قيادة المنظمة لمواجهة الوضع الإنساني الاستثنائي الذي تشهده البلاد.


وأعرب عن تقديره للتسهيلات التي تقدمها وزارة الخارجية والجهات المختصة في حكومة الإنقاذ الوطني لتسيير عمل مكتب المنظمة بصنعاء.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية