Facebook Twitter Youtube RSS
الثلاثاء, 21-أغسطس-2018 الساعة: 09:38 ص - آخر تحديث: 09:00 م (00: 06) بتوقيت غرينتش

 - الشاهد برس _ صنعاء 
دان رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء  الدكتور نصر القدسي وإستنكر بشده جريمة تحالف العدوان السعودي الأمريكي المروعة بأستهدافه حافلة تقل طلاب إلى مراكزهم الصيفية وسط سوق مديرية ضحيان بمحافظة صعدة .

- الشاهد برس _ صنعاء دان رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء الدكتور نصر القدسي وإستنكر بشده جريمة تحالف العدوان السعودي الأمريكي المروعة بأستهدافه حافلة تقل طلاب إلى مراكزهم الصيفية وسط سوق مديرية ضحيان بمحافظة صعدة .
السبت, 11-أغسطس-2018
دان رئيس هيئة المستشفى الجمهوري التعليمي بصنعاء الدكتور نصر القدسي وإستنكر بشده جريمة تحالف العدوان السعودي الأمريكي المروعة بأستهدافه حافلة تقل طلاب إلى مراكزهم الصيفية وسط سوق مديرية ضحيان بمحافظة صعدة .

وأشار القدسي إلى ان هذه الجريمة الدموية والمجزرة المروعة تضاف إلى السجل الطويل للمجازر التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بشكل يومي منذ مايقرب من اربعة اعوام بحق الشعب اليمني كباراً وصغاراً وشيوخاً ، ضارباً عرض الحائط بجميع القوانين الدولية التي تُحرم إستهداف المدنيين في الحروب.

وحمل القدسي الأمم المتحدة والمجتمع الدولي مسؤولية إستمرار نزيف دماء المدنيين في اليمن ، التي تغض الطرف عن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان على اليمن واليمنيين ، ومقايضة دماء اليمنيين بصفقات النفط والأسلحة المحرمة دولياً .

ودعى الدكتور القدسي أحرار العالم إلى الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الحر والأبي وإدانة هذه الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحقه ، دون ان يحرك العالم اي موقف تجاه مثل هذه المجازر وتجاه منفذيها.


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية