Facebook Twitter Youtube RSS
الأربعاء, 26-سبتمبر-2018 الساعة: 03:24 م - آخر تحديث: 11:49 ص (49: 08) بتوقيت غرينتش

 - عبر وزير الخارجيه المهندس هشام شرف عن احر  تعازي حكومة الإنقاذ الوطني ووزارة الخارجيه اليمنية   بوفاة السيد كوفي عنان، أمين عام الأمم المتحدة الأسبق، الذي وافته المنيه اليوم  بعد مسيرة حافل بالعطاء في المجال الدبلوماسي وحفظ السلام العالمي.

- عبر وزير الخارجيه المهندس هشام شرف عن احر تعازي حكومة الإنقاذ الوطني ووزارة الخارجيه اليمنية بوفاة السيد كوفي عنان، أمين عام الأمم المتحدة الأسبق، الذي وافته المنيه اليوم بعد مسيرة حافل بالعطاء في المجال الدبلوماسي وحفظ السلام العالمي.
السبت, 18-أغسطس-2018
الشاهد برس - صنعاء -

عبر وزير الخارجيه المهندس هشام شرف عن احر  تعازي حكومة الإنقاذ الوطني ووزارة الخارجيه اليمنية   بوفاة السيد كوفي عنان، أمين عام الأمم المتحدة الأسبق، الذي وافته المنيه اليوم  بعد مسيرة حافل بالعطاء في المجال الدبلوماسي وحفظ السلام العالمي.


وأشاد الوزير شرف بالجهود التي بذلها عنان خلال فترة عمله كأمين عام للأمم المتحدة لفترتين متتاليتين  في سبيل الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين، و إصلاح وتنشيط منظمة الأمم المتحدة ومعالجة العديد من القضايا على الساحة الدولية وبالاخص في مجال تحقيق أهداف الألفية.


ونوه وزير الخارجيه المهندس هشام شرف  انه بوفاة السيد كوفي عنان، قد خسر المجتمع الدولي أحد حكماء العالم المعاصر.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية