Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:32 م - آخر تحديث: 09:27 م (27: 06) بتوقيت غرينتش

 - دشن مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية اليوم عملية صرف و توزيع المساعدات الغذائية لشهر سبتمبر2018  للاسر المستهدفه بمديرية  التحيتا محافظة الحديدة والبالغ عددهم  13426 والممولة من برنامج الاغذية العالمي ..

- دشن مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية اليوم عملية صرف و توزيع المساعدات الغذائية لشهر سبتمبر2018 للاسر المستهدفه بمديرية التحيتا محافظة الحديدة والبالغ عددهم 13426 والممولة من برنامج الاغذية العالمي ..
الأحد, 09-سبتمبر-2018
الشاهد برس - صنعاء -

 


دشن مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية اليوم عملية صرف و توزيع المساعدات الغذائية لشهر سبتمبر2018  للاسر المستهدفه بمديرية  التحيتا محافظة الحديدة والبالغ عددهم  13426 والممولة من برنامج الاغذية العالمي ..


وخلال عملية التدشين استعرض الاخ قائد الورد مشرف التوزيع بمحافظة الحديدة  الاوضاع الانسانية المأساوية التي يعيشها ابناء مديرية التحيتا ونسبة الاحتياج الكبيرة التي تشهدها المديرية


وقال الورد حرصنا في مشروع التغذية المدرسية  على التواجد في مديرية التحيتا لتدشين صرف وتوزيع المساعدات الغذائية الشهرية  في مراكز التوزيع 17 المنتشرة في المديرية استجابة للنداء الانساني و التخفيف من معاناة الاوضاع الانسانية المعقدة  التي يعيشها سكان مديرية التحيتا .


وهذا وسوف تستمر عملية التوزيع والصرف في جميع المراكز وبما يضمن وصولها الي المستحقين في جميع مناطق وقرى التحيتا.



ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية