Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:50 م - آخر تحديث: 09:27 م (27: 06) بتوقيت غرينتش

 - 
باشر العميد الركن علي الوشلي مدير مرور الأمانه عمله بنزوله الميداني وقيادته حمله مروريه بالتفتيش. على السيارات الغير مرقمه.

- باشر العميد الركن علي الوشلي مدير مرور الأمانه عمله بنزوله الميداني وقيادته حمله مروريه بالتفتيش. على السيارات الغير مرقمه.
الإثنين, 10-سبتمبر-2018
الشاهدبرس -

الشاهد برس _ سنان العديني

باشر العميد الركن علي الوشلي مدير مرور الأمانه عمله بنزوله الميداني وقيادته حمله مروريه بالتفتيش. على السيارات الغير مرقمه.

وتستهدف الحملة السيارات المعكسه التي بدون ترخيص وتنظيم حركة السير المروريه في جميع شوارع وطرق أمانه العاصمه بالإضافة الى رفع السيارات الواقفه بالطريقه العشوائيه و تشكل إزدحام. وعرقله في الطرقات و بإلأخص في( الاسواق ) وإهتمامه بضبط من يقوم بإرتكاب المخالفات .

ووضع الوشلي بصمه كبيره وايجابيه بإعادة هيبة وأحترام قانون شرطة السير ورجل المرور عند المواطنين(السائقين)كما رفع من حماس ومعنويات ضباط وافراد المرور الذين يؤدون واجبهم الوطني كلا في مجال عمله وأختصاصه.

وعلى الرغم من تولي العميد الوشلي لهذا المنصب الشاق في ضل هذا الحرب العدوانيه و الداميه الذي دمرت كل شي دمرت البشر والشجر والحجر وخلفت الفوضى العارمة في انحاء الجمهوريه لاسيما في أمانه العاصمه وبسبب هذه الحرب أحتضنت أمانه العاصمه ابناء الجمهوريه من جميع المحافظات الذي تواردوا إلى العاصمه بسياراتهم كونهم نازحين ومهجرين من محافظاتهم بسبب الحرب و الذي خلق حالة ذعر كبيره من إزدحام مروع مما أدي الي ضغط كبير علىالعاصمه. وصعوبة الحركه والسير وكثرة الحوادث . كما ان هذه الحرب سببت بإنقطاع المرتبات حتا علئ رجال المرور الذين يؤدون واجبهم الوطني تحت اشعه الشمس الحارقه والرياح القاصفه بدون رواتب .

ويأمل مواطنو أمانه العاصمه من هذا الرجل التقدم بمرور الأمانه الى الأحسن ويتمنون من الله عزوجل له التوفيق والسداد في خطاه الوطنيه


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية