Facebook Twitter Youtube RSS
الأحد, 18-نوفمبر-2018 الساعة: 09:38 م - آخر تحديث: 09:27 م (27: 06) بتوقيت غرينتش

 - كشفت وزارة الداخلية، ملابسات حادثة مقتل المجني عليه الطفل عبدالرحمن عطران، على يد الجاني المدعو “عبدالله محمد الديلمي الأسبوع الماضي في محافظة إب.

- كشفت وزارة الداخلية، ملابسات حادثة مقتل المجني عليه الطفل عبدالرحمن عطران، على يد الجاني المدعو “عبدالله محمد الديلمي الأسبوع الماضي في محافظة إب.
الأربعاء, 12-سبتمبر-2018
الشاهد برس -
كشفت وزارة الداخلية، ملابسات حادثة مقتل المجني عليه الطفل عبدالرحمن عطران، على يد الجاني المدعو “عبدالله محمد الديلمي الأسبوع الماضي في محافظة إب.

وأكدت وزارة الداخلية، في بيان نشره مركز الإعلام الأمني، أن المدعو “عبدالله الديلمي” والذي تم القبض عليه، أنه أعترف خلال التحقيقات الأولية بإطلاق النار على الطفل عبدالرحمن عطران، من سلاح نوع مسدس روسي، ما أدى إلى اصابته في الرأس توفي على إثرها.

وإشارت الوزارة إلى عاقل الحارة أفاد أن الجاني “عبدالله الديلمي”، لا علاقة له بأي تنظيم سياسي على الإطلاق كما يعرفه الجميع، مؤكداً أن هذه القضية جنائية بحتة.

وأفادت الوزارة، بأن محاولات المسجلين في قوائم العار الأممية لقتلة الأطفال تقمص دور المحامي والحقوقي المدافع عن قضايا الطفولة، كشفت عثرة جديدة للحقوقيين المزيفين، بعد أن الكشف عن الحقيقة بكل جلاء بالصوت والصورة، بتمكن الأجهزة الأمنية من القاء القبض على الجاني وإحالته إلى الجهات المختصة لينال جزاءه وفقا للقانون .

وقالت الوزارة أنه من غير المستغرب أن يحشر المرتزقة أنفسهم في مواقف محرجة ، فهم يعيشونها كل ساعة ولحظة ، وما أن تقع حادثة جنائية هنا أو هناك حتى تنبري عقولهم المتعفنة لتحميلها ما لا تحتمل ، معتمدين لبس الحق بالباطل ، عن قصد وادراك ، كما حصل في عدد من المواقف والقضايا ، لكن الأجهزة الأمنية سرعان ما تفضحهم دائما بالحقائق الدامغة والموثقة .


ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:


فيديو حرب الرياض وطهران
فيـديو- خطاب الرئيس صالح للشعب اليمني مساء الأربعاء 17 فبراير
دك مطار نجران بـاكثر من 50 صاروخا
كلمة الزعيم علي عبدالله صالح اليوم من امام منزله الذي تعرض لغارة جوية